منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
«بلدي المدينة » يوصي بتصنيف المطاعم ومراكز الإعاشة
Nov 24th 2012, 22:10

«بلدي المدينة » يوصي بتصنيف المطاعم ومراكز الإعاشة




هدبدب-شبكةاخبار!rdh!

عقد المجلس البلدي للمدينة المنورة جلسته الثانية والعشرين برئاسة الدكتور صلاح بن سليمان الردادي رئيس المجلس البلدي للمدينة المنورة وفي بداية الجلسة رحب الدكتور صلاح بن سليمان الردادي بالدكتور محمد ناصر بن محمود بالعضو المعين الجديد بالمجلس البلدي للمدينة المنورة.
بعد ذلك ناقش المجلس جدول الأعمال حيث استعرض الدكتور طه قاسم من لجنة الخدمات بعض المواضيع التي تخص لجنتهم وأوصى المجلس بالتأكيد على توصية المجلس البلدي السابقة بضرورة إشراك مدراء الخدمات في البلديات الفرعية للوقوف مع اللجنة للنظر في شكاوى ومطالب المواطنين، تكليف الأستاذ عبدالغني بن حماد الأنصاري بمتابعة وتولي موضوع الحدائق والمنتزه البري وممرات المشاة بحيث يتم عرضه في الجلسة الأولى لشهر صفر، تفعيل قرار المجلس البلدي في دورته السابقة بتصنيف المطاعم و مراكز الإعاشة ليكون المواطن على علم ودراية بمستوى الجودة المقدمة من المطاعم.
وطلب المجلس الإفادة عن بعض الشكاوى المقدمة من المواطنين في منطقة التشليح والإجراءات المتبعة في إصدار تصاريحهم، وكذا طلب الإفادة من الأمانة بخصوص تطوير الخدمة الإلكترونية في إصدار الرخص التجارية مباشرةً عن طريق الإنترنت.
وذكر الدكتور الردادي أن المجلس بعد ذلك استعرض تقرير لجنة تقييم أداء الأمانة المقدم من رئيس اللجنة الأستاذ عبدالغني الأنصاري على بعض من المعاملات.




«fg]d hgl]dkm » d,wd fjwkdt hgl'hul ,lvh;. hgYuham

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to «بلدي المدينة » يوصي بتصنيف المطاعم ومراكز الإعاشة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts