منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بالفيديو|فان بيرسي يقود الشياطين للتغلب علي المدفعجية في القمة الثالثة لفريقه
Nov 3rd 2012, 17:30

Array

تغلب نادي مانشيستر يونايتد علي ضيفه الأرسنال بنتيجة2-1 في إطار مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي علي ملعب أولد ترافولد الخاص بالشياطين الحمر.

وسيطر لاعبوا فريق المان يونايتد علي مجريات الأمور في أغلب الأوقات من الشوط الأول بعد ضياع أكثر من فرصة من اللاعبين وكان أبرزها هو إهدار واين روني ركلة جزاء في أواخر الشوط الأول.

وظهر جلياً تأثر مستوي لاعبي الأرسنال بالجهد الذي تم بذله في مباراة ريدنغ، بعدما أستطاع أرسين فينجر قلب الطاولة علي الفريق وحول تأخره بنتيجة 4/0 إلي الفوز بنتيجة 7/5، وهو ما أستطاع فيرجسون المدير الفني للمان يونايتد إستغلاله علي الوجه الأكمل.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول بعد أن تلقي تمريرة رائعة من زميله داخل منطقة الجزاء ليسدد فان بيرسي بقوة، معلناً عن الهدف الأول له ولفريقه في المباراة.

وحاول لاعبوا الأرسنال التماسك بعد الهدف الأول وسيطرة المان يونايتد، وهو ما ظهر جلياً بعد أن شن لاعبي المدفعجية العديد من الهجمات تصدي لها الحارس "دي خيا" ببراعة.

وقبل إنتهاء المباراة تحصل لاعب المان أشلي يونج علي ركلة جزاء تقدم المهاجم الإنجليزي واين روني لتسديدها، ولكنها مرت بجوار القائم، ليطلق الحكم صافرته معلناً إنتهاء الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف للا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني لم يظهر أي تغيير في مستوي فريق الأرسنال، حيث سيطر فان بيرسي وأعوانه علي زمام المباراة في محاولة منهم لتحقيق ثالث أغلي فوز هذا الموسم، بعد الفوز علي ليفربول وتشيلسي.

وأنحصر اللعب معظم الوقت في وسط الملعب، وتبادل الفريقان شن الهجمات سوياً ولكن دون جدوي بسبب تألق خط الدفاع وحارس المرمي لدي كلاً من الفريقين.

وأضاع كلاً من فالنسيا وكاريك أهدافاً بالجملة من تمريرات سحرية للمتألق فان بيرسي ولكن رعونة المهاجمين حالت دون تسجيل أي أهداف أخري، ولكن ايفرا كان له رأي أخر بعد أن أستغل عرضية زميله واين روني داخل منطقة الجزاء ليضعها دون تردد داخل الشباك معلناً عن الهدف الثاني لفريقه.

وأشهر حكم المباراة الكارت الأحمر للاعب الجانرز جاك ويلشر في الدقيقة 69 من عمر اللقاء بعد عدة تدخلات عنيفة للاعب علي فريق المان يونايتد.

وحاول لاعبوا الجانرز الإنتفاض مرة أخري في الدقائق الأخيرة تعديل النتيجة أو إحراز هدف الشرف، وهو ما أستطاع اللاعب سانتي كازورلا تحقيقه في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت البديل ليعلن عن إنتهاء المباراة بنتيجة 2/1 لصالح المان يونايتد.

ويحتل يونايتد بفوزه اليوم المركز الأول برصيد 24 نقطة متصدراً لترتيب جدول الدوري الإنجليزي بينما يحتل ارسنال المركز السادس برصيد 15 نقطة.




fhgtd]d,|thk fdvsd dr,] hgadh'dk ggjygf ugd hgl]tu[dm td hgrlm hgehgem gtvdri

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بالفيديو|فان بيرسي يقود الشياطين للتغلب علي المدفعجية في القمة الثالثة لفريقه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts