منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
مدير تعليم الجوف يكرم الكشّاف "احمد السرحاني" لعمله البطولي في مشعر منى
Nov 3rd 2012, 15:20

Array
12-18-1433 11:29


"خبر القريات"

كرّم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني صباح اليوم، الطالب الكشّاف في مدرسة نهاوند الثانوية بقارا أحمد كاتب السرحاني نظير تفانيه وإخلاصه بخدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة.
وثمّن الزهراني الموقف المشرف للسرحاني، وقال في كلمة قبل تدشينه حفل المعايدة الذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف في بهو الإدارة، إن الابن السرحاني يمثل أحد العناصر المشرفة التي يفخر بها الوطن.

وقال إن أبناء هذا الوطن المعطاء ينتظرون موسم الحج لتقديم الغالي والنفيس للتفاني في خدمة ضيوف الرحمن.
وهنأ الزهراني بعد تكريمه للكشّاف السرحاني ووالده وقائد فرقة كشافة الجوف الأستاذ صالح الشمري ومدير المدرسة الأستاذ مناحي الشمري، والد الطالب أحمد السرحاني على حسن تربيته لابنه أحمد.

من جانبه، شرح الكشّاف السرحاني تفاصيل الصورة التي تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة وهو يحمل حاجة جزائرية مسنّة، وقال: "كنت أسير مع زملائي في اتجاه مركز الإرشاد رقم 8 في مشعر منى، عندما شاهدت الحاجة لا تقوى على المشي وهي تائهة، فطلبت منا إرشادها، ولما كان الأمر لا يمكن أن يتم إلا عبر مركز الإرشاد، حيث يمكن الاستفادة من الخرائط الإلكترونية والحصول على عربة، وهي لا تقوى على السير، فعرض علينا قائد الفرقة صالح الشمري أن نحملها إلى المركز، فتطوعت لذلك الأمر، وحملتها ما يقارب كيلومترين حتى أوصلتها للمركز"





l]dv jugdl hg[,t d;vl hg;a~ht "hpl] hgsvphkd" gulgi hgf',gd td lauv lkn

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مدير تعليم الجوف يكرم الكشّاف "احمد السرحاني" لعمله البطولي في مشعر منى

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts