تراجع عقود برنت Mcmarkets

الجمعة، 23 نوفمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تراجع عقود برنت Mcmarkets
Nov 23rd 2012, 20:26

فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس

تراجع عقود برنت مع الهدنة بين اسرائيل و غزة




تراجعت اسعار العقود الاجلة لخام برنت لتستقر حول مستوى 110 دولارات للبرميل متأثرة من البيانات الصناعية و الخدمي من اوروبا اثارت قلقا بشان الطلب العالمي على النفط الخام ، بالإضافة للأثر الهابط على الأسعار من وقف اطلاق النار في قطاع غزة خفف المخاوف من تعطل الامدادات من الشرق الاوسط وهو ما القى بظلاله على بيانات ايجابية لقطاع التصنيع في الصين.

ارتفعت عقود برنت بتمام الساعة 06:11 GMT بنسبة 0.19% مسجلا مستويات تداول حول 110.34$ للبرميل، و تتداول العقود الآجلة للنفط الخام تسليم كانون الثاني حاليا مستويات 87.17$ للبرميل و سجلت الأعلى عند 87.23$ للبرميل و الأدنى عند 86.73$ للبرميل مقارنة بسعر الافتتاح عند 87.09$ للبرميل.

تأثرت أسعار النفط الخام من التوقعات القاتمة للقارة العجوز مع إظهار مسح لقطاع الاعمال يوم الخميس الماضي لتؤكد ان اقتصاد منطقة اليورو يتجه نحو تسجيل أسوأ اداء فصلي منذ اوائل 2009 وهو ما قد يخفض الطلب على النفط.

انخفضت أسعار النفط الخام مع عودة الحياة من جديد إلى غزة بعد أتفاق الهدنة الذي عقد بين اسرائيل وحماس الاربعاء، وقد أطلق عدد من الصواريخ من قطاع غزة في الساعات الاولى لتطبيق الهدنة الا ان اسرائيل إلتزمت بعدم الرد.

اوضح الجيش الاسرائيلي ان ثلاثة صواريخ قد اطلقت من غزة بعد وقت قصير من بدء تنفيذ الهدنة، أسقط واحد منها عبر نظام القبة الحديدية الدفاعي ضد الصواريخ. واضاف انه لم يعد هناك اي تبادل لاطلاق النار من الجانبين منذ منتصف الليل.

كانت الاسواق الامريكية مغلقة يوم الخميس في عطلة عيد الشكر و هذا ما انعكس سلبا على احجام التداول التي انخفضت بوتيرة كبيرة، و هذا من المتوقع أن يسيطر على تعاملات اليوم مع الإغلاق المبكر للولايات المتحدة.




افتح حساب حقيقي وتداول النفط الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets






jvh[u ur,] fvkj Mcmarkets

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تراجع عقود برنت Mcmarkets

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts