منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -تسليم 1000 وحدة خلال 16 شهراً بمشروع الضاحية السكنية شمال جدة
Dec 19th 2012, 18:40

Array

عبدالله الراجحي- سبق- جدة: دشن وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز، اليوم، مرحلة الإنشاءات لمشروع الضاحية السكنية بخليج سلمان على طريق درة العروس شمال محافظة جدة.

ويعد مشروع الضاحية السكنية في خليج سليمان الذي سيقام على مساحة 3 ملايين متر مربع بعدد 25 ألف وحدة سكنية، واحداً من أهم الضواحي النموذجية مكتملة المرافق والخدمات، وهو أحد ثمار تعاون أمانة محافظة جدة مع شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني، وذلك بحضور أمين محافظة جدة.

وأعلن الأمير الدكتور منصور بن متعب أن الضاحية السكنية في خليج سليمان هي نموذج للضواحي التي سيتم تعميمها في المدن السعودية الأخرى، خاصة أن هناك دولاً كثيرة طبقت فكرة ضواحي المدن التي انعكست على المجتمعات وساهمت في بناء النمو الحضري ووجود ضواح سكانية نموذجية مكتملة المرافق والخدمات.

من جهته، أكد أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو رأس أن المشروع هو تحقيق لتطلعات خادم الحرمين الشريفين من أجل توفير السكن المريح والملائم للمواطنين ووجود وحدات سكنية ذات مواصفات عالمية من أجل السكن.

وأضاف أن مشروع الضاحية السكنية بدأ من عام ونصف حيث دشن أمير منطقة مكة المكرمة مرحلة البنى التحتية، مشيراً إلى أن المشروع سيقام على مساحة 3 ملايين متر مربع لإنشاء 25 ألف وحدة سكنية "حيث بدأنا اليوم أعمال المرحلة الأولى من الإنشاءات المقدرة بنحو 5 آلاف وحدة سكنية".

وأعلن أبو رأس أن الأمانة حصلت اليوم على رخصة من وزارة التجارة من أجل بيع الوحدات وستعلن الشركة خلال أسبوعين التفاصيل من حيث الآليات وطرق التوزيع والبيع.

وبين أن الضاحية السكنية بها وحدات متفاوتة المساحة 90 و140 و170 و210 أمتار، وأن أغلى وحدة سكنية في المشروع لا تتعدى 600 ألف ريال.

وزف الدكتور هاني أبو رأس البشرى للمواطنين بأن أول 1000 وحدة سكنية في مشروع الضاحية سيتم تسليمها بعد 16 شهراً من الآن، وتستوعب ما مجموعه 25 ألف نسمة، وسيقام حفل لتوزيع هذه الوحدات.







hofhv su,]dm -jsgdl 1000 ,p]m oghg 16 aivhW flav,u hgqhpdm hgs;kdm alhg []m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -تسليم 1000 وحدة خلال 16 شهراً بمشروع الضاحية السكنية شمال جدة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts