منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
10 وافدين يعتدون على معلم ويهددونه بنشر الواقعة على النت
Dec 8th 2012, 06:51

10 وافدين يعتدون على معلم ويهددونه بنشر الواقعة على النت
Array

أوقفت شرطة منطقة تبوك ثلاثة شبان من جنسية عربية اعتدوا على معلم مرحلة ثانوية بعد أن استدرجوه في منطقة خارج النطاق العمراني أحدهم طالب في نفس مدرسة المعلم وهددوه بنشر مقطع الاعتداء عليه على النت.
وأوضح لـ"عكاظ" الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك الرائد خالد الغبان أنه تم الاعتداء على المعلم من قبل طالب وأشقائه وتم إلقاء القبض عليهم جميعا وإيقافهم وتمت إحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء بحكم الاختصاص.
وفي التفاصيل أن طالبا استدرج المعلم ووضع كمينا له مع مجموعة من أشقائه وأقاربه خارج النطاق العمراني ثم بادروا بتطويقه وإنزاله من مركبته وانهالوا عليه بالضرب بصورة هستيرية ما جعل المارة يتدخلون لوقف مسلسل العنف.
وقال المعلم المعتدى عليه والذي يرقد في مستشفى الملك فهد في تبوك إنه أجريت له عملية في ركبته وأن الطالب يدرس في الصف الثاني ثانوي، على نظام المقررات وجرى فصله لكثرة غيابة، وتم الاتصال عدة مرات على ولي أمره لإبلاغه بهذا الأمر لكن دون جدوى.
وقال المعلم الضحية «والد الطالب طلب مني تواريخ غياب ابنه وأبلغني أن ابنه سيتصل به في المساء لإعطائه مبلغ دروس التقوية التي يتلقاها الطالب بشكل نظامي في المدرسة وهو مبلغ 150 ريالا». وزاد: تلقيت اتصالاً من الطالب بعد صلاة العشاء وطلب مني تواريخ الغياب وأبلغني أن والده سيعطيني الملبغ واتفقنا على المقابلة على طريق ضباء بالقرب من إحدى الاستراحات.
وأضاف المعلم حينما ذهبت للموقع فوجئت بأربع سيارات طوقت مركبتي ونزل نحو 10 أشخاص من ضمنهم الطالب وانهالوا علي بالضرب المبرح وسرقوا محفظتي وجوالي بل وقاموا بتصويري وتهديدي بالصور.
وزاد «أخذوا مركبتي وتحركوا بها قليلاً ثم تركوها ورموا المفتاح على الأرض، موضحا أن عددا من المواطنين نقلوه إلى المستشفى والاتصال على مركز الشرطة لمباشرة الحادثة.







10 ,ht]dk duj],k ugn lugl ,di]],ki fkav hg,hrum hgkj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to 10 وافدين يعتدون على معلم ويهددونه بنشر الواقعة على النت

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts