منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -المحكمة العامة بجدة تؤجل محاكمة الجيزاوي إلى 2 يناير
Dec 26th 2012, 14:30

Array

سبق– متابعة: قررت المحكمة العامة في جدة، اليوم، تأجيل محاكمة المحامي المصري المحتجز حالياً بالسعودية أحمد الجيزاوي، المتهم بحيازة أدوية محظورة، إلى جلسة 2 يناير المقبل.

وكانت جلسة المحاكمة قد عقدت صباح اليوم الأربعاء، بالمحكمة العامة بجدة، واستمرت لمدة ساعة وحضرها المتهمون الثلاثة "المصريان: أحمد الجيزاوي وإسلام بكر والمتهم ثالث "سعودي"، وقام بالدفاع عن المتهمين ياسر علواني المستشار القانوني بالقنصلية المصرية بجدة.

وكشف "علواني" خلال جلسة المحاكمة أن تاريخ إنتاج علب الحليب التي كانت بداخلها الحبوب المخدرة، التي ألقي القبض على الجيزاوي، وهي بحوزته، مطبوع عليها تاريخ الإنتاج 20 إبريل 2012، بينما تاريخ إلقاء القبض على الجيزاوي 17 إبريل 2012.

وشهدت جلسة المحاكمة الاستماع لأقوال شاهد يمني الجنسية، قال: إن المتهم الثاني طلب منه السفر من الرياض إلى جدة لاستلام أدوية من أحمد الجيزاوي، نظير مبلغ 15 ألف ريال إلا أنه تم تفنيد أقوال الشاهد من المتهم الثاني إسلام بكر الذي سأله عن التاريخ الذي كان سيسافر فيه، فلم يوضح الشاهد التاريخ بالتحديد، حيث ذكر موعداً يزيد مدة شهر كامل, وفقاً لما أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

واستمع قاضي المحكمة لأقوال المتهمين والحضور، وتم تأجيل الجلسة للأسبوع المقبل 2 يناير، ليرد المدعي العام على المذكرات التي قدمها المستشار ياسر علواني.







hofhv sfr 1434 -hglp;lm hguhlm f[]m jc[g lph;lm hg[d.h,d Ygn 2 dkhdv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -المحكمة العامة بجدة تؤجل محاكمة الجيزاوي إلى 2 يناير

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts