منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
صفحة تركي الحمد على تويتر - موقع تركي الحمد على التويتر - فضيحة تركي الحمد على تويتر 1434
Dec 24th 2012, 13:56

صفحة تركي الحمد على تويتر - موقع تركي الحمد على التويتر - فضيحة تركي الحمد على تويتر 1434
صفحة تركي الحمد على تويتر - موقع تركي الحمد على التويتر - فضيحة تركي الحمد على تويتر 1434
صفحة تركي الحمد على تويتر - موقع تركي الحمد على التويتر - فضيحة تركي الحمد على تويتر 1434
صفحة تركي الحمد على تويتر - موقع تركي الحمد على التويتر - فضيحة تركي الحمد على تويتر 1434


Array


أثارت عدد من التغريدات على موقع التواص الاجتماعي "تويتر" منسوبة للكاتب والروائي السعودي تركي الحمد استياء عدد كبير من المتابعين للموقع الاجتماعي لما تتضمنه من أساءه للأديان وللنبي محمد صلى الله علية وسلم .
وقال المتابعون أن التغريدات التي كتبت تعبر عن أساءه واضحة للدين وللنبي محمد صلى الله علية وسلم ولابد من محاسبة كاتبها إذا اتضح انه هو من قام بكتابتها ودون تردد .
وقال الكاتب عبدالله الحنيان أن الكاتب تطاول بالتغريدات لأنه للأسف لم يجد من يردعه في السابق !! حسبنا الله و نعم الوكيل .
وأضاف المغرد حمد الكنتي : أميتوا الباطل بالسكوت عنه ، يارب أصلحنا واحفظنا واهديه إلى الطريق المستقيم .
وتساءل المغرد فهد بن زابن البقمي أننا لماذا تلقون له بال اتركوه يكتب مايشاء فالله يمهل ولايهمل والله يحاسبه وكثر الكلام عنه يعمل دعاية له اتركوه فله رب يحاسبه على فعله .
وعبر مشاري النمـــر عما ماكتبه الحمد قائلاً : حاولت أن أحسن الظن و التمس له العذر فيما قال ولكن لامـجال اللهم أنا نبرأ إليك مما فعل الظالمون.
وطالب عبدالعزيز عبدالله بـتكثيف دراسة التوحيد من الابتدائية لأنه هو من يكسب الإنسان مناعة من خدش عقيدته الصحيحة، يا وزير التربية كثفوا مناهجنا الدينية من الصغر !
وقال فارس الشهراني ‏ أن المغرد الحمد نموذج بسيط للكثير من التجاوزات على حدود الدين ورموزه في تويتر من أبناء وطني.. في ظل غياب العقاب !
وأوضح الكابتن فيصل أبوثنين رداً على الحمد : أن سفاهة الشيخ لاحلم بعدها وتركي الحمد يستمر في التطاول على الدين بحثا عن دنيا فانية وينسى يومايكون فيه بين يدي الزبانية
مضيفاً أن التغريدات تثير الاشمئزاز وتكدرا لخاطر وتدعوا للتساؤل؟ هل أصبحت المسلمات سهلة للتطاول عليها بدون حسيب ولا رقيب؟ اين الغيرة على الدين؟
وقال الشيخ راشد الزهراني أن التغريدات تعتبر نوع من الجنون الذي يمارس باسم الفكر اللهم لا تؤخذانا بما فعل السفهاء منا .
وعبر حاكم العضياني عن شعوره بالذنب لقراءته هذه التغريدات المسيئة وقال لو كان يخشى العقاب لما تجرأ على قول مثل هذا الكلام.
يذكر أن الدكتور تركي الحمد قد اصدر عدد من الروايات قبل عدة سنوات أثارت الكثير من الجدل حول مضمونها.



ولم يتسن "للمدينة" التأكد من صحة الحساب المنسوب للحمد على تويتر .




بأمر وزير الداخلية.. القبض على تركي الحمد بسبب "تغريداته المسيئة" للعقيدة


Array

سلطان المالكي- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادرها الخاصة أنه تم القبض على الدكتور تركي الحمد، اليوم الاثنين، بأمر من وزير الداخلية, وذلك بعد أن رفع عدد من أهل العلم والمشايخ "تغريدات الحمد" التي نشرها مؤخراً وأثارت جدلاً واسعاً في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال فيها: "وجاء زمن نحتاج فيه إلى من يصحح عقيدة محمد بن عبدالله".

وحسب المعلومات الخاصة التي حصلت عليها "سبق" فإن أمر الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية جاء بإحاطة سماحة مفتي عام المملكة, رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وبما رفعه أهل العلم من تذمرهم مما كتبه "الحمد" من إساءات لسيد البشر، محمد عليه الصلاة والسلام.

وكانت تغريدة الحمد قد أثارت الجدل في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ما بين فريقين تباينت آراؤهما، وذلك بعد أن غرد قائلاً: جاء رسولنا الكريم ليصحح عقيدة إبراهيم الخليل، وجاء زمن نحتاج فيه إلى من يصحح عقيدة محمد بن عبدالله.

وأنشأ عدد من المغردين أوسمة للنقاش حول تغريدة الحمد، وكتب الدكتور عبدالله الغذامي معلقاً: "تغريدة تركي الحمد حمالة معان وسيكون الرأي فيها أقرب إلى الموضوعية لو تمت مناقشة صاحبها بمنهجية واستيضاح يبعدنا عن الجزم بمعنى أو معنى مصاحب ".








wtpm jv;d hgpl] ugn j,djv - l,ru hgj,djv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to صفحة تركي الحمد على تويتر - موقع تركي الحمد على التويتر - فضيحة تركي الحمد على تويتر 1434

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts