منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -مصادر "سبق": إنهاء تكليف رئيس بلدية وادي الدواسر
Dec 31st 2012, 18:30

Array

علي العرجاني– سبق– وادي الدواسر: علمت "سبق" من مصادرها أنه تم إنهاء تكليف رئيس بلدية محافظة وادي الدواسر المهندس عبدالوهاب بن سعيد المتحمي من رئاسة البلدية، ونقله إلى العمل بأمانة منطقة عسير، فيما لم يعرف حتى الآن ما هو الرئيس البديل لرئاسة البلدية.

وكان وكيل أمين منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة المهندس أحمد بن عبدالله التويجري قد قام في الشهر الماضي بزيارة لمحافظة وادي الدواسر، ورافقه خلالها وفد رفيع المستوى تابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية، وقاموا بجولات ميدانية للعديد من المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة.

وكان التويجري قد كشف خلال لقائه بالأهالي: أن هذه الزيارة جاءت وفق توجيهات أمير منطقة الرياض ونائبه، ووزير الشؤون البلدية والقروية، وأمين المنطقة للوقوف على إنجازات البلدية وتلمس جوانب القصور ومعالجتها، وفق برنامج تطوير المحافظات، فيما سيكون اجتماع جميع رؤساء البلديات خلال شهر أربعة القادم "ربيع ثاني" في محافظة وادي الدواسر.

وأكد المصدر نفسه: أن هناك تغييرات جديدة في عدد من رؤساء بلديات محافظات أخرى، منها بلديات تابعة لمدينة الرياض، وأن هناك قرارات ستصدر في هذا الشأن خلال اليومين القادمين.







hofhv sfr 1434 -lwh]v "sfr": Ykihx j;gdt vzds fg]dm ,h]d hg],hsv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -مصادر "سبق": إنهاء تكليف رئيس بلدية وادي الدواسر

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts