منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -التحقيق مع المقاولين المتأخرين في تنفيذ المشروعات بعرعر
Dec 31st 2012, 18:30

Array

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: وجه الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية شكره وتقديره لرئيس المجلس البلدي بأمانة منطقة الحدود الشمالية فهد بن فرحان الديدب، وأعضاء المجلس البلدي, وذلك لما بذله المجلس من جهود لمتابعة المشاريع البلدية بالمنطقة.

وقال الوزير في خطابه لمجلس بلدي عرعر: "نشكركم وأعضاء المجلس البلدي على جهودكم الطيبة المتمثلة في متابعة المشاريع البلدية، وتنفيذها في ضوء دور المجلس البلدي واختصاصاته, وأفيدكم بأنه تم توجيه وكالة الوزارة للشؤون الفنية لبحث أسباب التأخير مع أمانة المنطقة، واستدعاء المقاولين المتأخرين ومعالجة التقصير، بما يكفل سرعة إنهاء المشاريع وتسليمها".

من جانبه عبَّر رئيس المجلس البلدي فهد الديدب عن عظيم شكره وتقديره، للمساندة الكبيرة التي يجدها المجلس من مقام الوزارة في تسهيل كافة أعمال المجلس، والتفاعل مع دوره الرقابي على أكمل وجه.

وأضاف الديدب: "نحمد الله أننا وجدنا "التقدير والثناء من المرجع الأول للمجلس البلدي، بعد أن قام المجلس بتزويد سموه الكريم بتقرير مفصل عن أسباب التأخير في المشاريع مع البلدية في المنطقة؛ وذلك استكمالاً للدور الرقابي للمجلس".

واختتم الديدب حديثه قائلاً: "المجلس البلدي يمارس دوراً رقابياً متميزاً على كافة مشاريع الأمانة دون تهاون أو مجاملة أو محاباة، والحمد لله أن جهودنا في المجلس سوف تسهم قريباً جداً في إنهاء معضلة المشاريع المتأخرة، التي سوف يسهم في استكمالها المقاولون الذين يعتبرهم المجلس شركاء حقيقيين في تنمية المدينة، بتعاونهم في الالتزام بالعقود الموقعة مع أمانة منطقة الحدود الشمالية".







hofhv sfr 1434 -hgjprdr lu hglrh,gdk hgljHovdk td jktd` hglav,uhj fuvuv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -التحقيق مع المقاولين المتأخرين في تنفيذ المشروعات بعرعر

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts