منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -سائق سيريلانكي يتحرش بطالبة في جامعة المؤسس بجدة
Dec 31st 2012, 18:30

Array

عبير الرجباني- سبق- جدة: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بوادي جدة سائقاً سيريلانكياً تحرش بطالبة جامعية بإحدى الكليات بجامعة الملك عبد العزيز بجدة، وحاول صدمها بعد أن قفزت من السيارة ودفاعها عن نفسها بضربه بحقيبتها, والصراخ بأعلى صوتها طلباً للنجدة.

وفي التفاصيل، طبقاً للبلاغ الذي تقدمت به الطالبة للهيئة أنها اتفقت ومجموعة من زميلاتها مع السائق السيريلانكي, لإيصالهن من وإلى الجامعة نظير مبلغ معين، وأوصلها السائق ومعها إحدى زميلاتها في الفترة المسائية لحضور الاختبارات، وبعد نهاية الاختبار اتصلتا به لإرجاعهما لمنزليهما, إلا أنه أخذ يماطل ويتأخر حتى اضطرت زميلتها للاتصال بأحد إخوتها الذي جاء وأعادها للمنزل.

وأضافت الطالبة أنها بقيت بمفردها في انتظار السائق، الذي اطمأن بخلو الوضع له, وتأكد أنها بمفردها فحضر نحو الساعة ? مساء, وكانت جميع بوابات الجامعة مغلقة إلا البوابة الرئيسية, التي لا يوجد عليها إلا رجل أمن فقط, في ظل منع حراسات الجامعة دوريات الهيئة من أخذ الجولات والدوريات الميدانية داخل الحرم الجامعي، وعند خروج الفتاة للسائق وجدته يفتح شنطة سيارته ويبحث فيها ثم فتح الباب الخلفي وأركبها, وعند إغلاقها للباب تفاجأت به يقف بينها وبين باب السيارة, محاولاً الهجوم عليها والاعتداء عليها بالقوة, إلا أنها قاومته وضربته بحقيبتها، فتراجع لقوة الضربة، ثم كرر فعلته مرة أخرى فصرخت بأعلى صوتها ودفعته بكل ما تملك من قوة، فخاف وتراجع وركب في السيارة وتحرك بسرعة فألقت بنفسها من السيارة وحاولت الركض نحو البوابة الرئيسية للجامعة, التي تبعد عن موقع الحدث مسافة، فتابعها السائق بالسيارة محاولاً صدمها عدة مرات, ما اضطرها للعودة للكلية مرة أخرى، وبعد أن هدأت واطمأنت اتصلت بأهلها الذين حضروا لإيصالها للمنزل.

وقدمت الطالبة جميع ما لديها من أدلة وإثباتات للهيئة فتم القبض على السائق، الذي اعترف أنه تحرش بالفتاة وحاول الاعتداء عليها وأن دافعه في ذلك هو المزاح فقط، وتمت إحالته لجهات التحقيق.

وقد علمت "سبق" أن هناك مكاتبات بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبين جامعة الملك عبدالعزيز حول منع دوريات الهيئة من القيام بعملها داخل أسوار الجامعة.







hofhv sfr 1434 -shzr sdvdghk;d djpva f'hgfm td [hlum hglcss f[]m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -سائق سيريلانكي يتحرش بطالبة في جامعة المؤسس بجدة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts