منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -بالصور.. عصابة تهشِّم زجاج مطعم وتعتدي على عمَّاله بالرياض
Dec 27th 2012, 17:50

Array

عمر السبيعي - سبق - الرياض: قامت عصابة مكوَّنة من 6 أشخاص بسرقة سيارة مواطن بالقوة الجبرية، ثم استخدامها في اقتحام مطعم بعزيزية الرياض، وتحطيم بابه الزجاجي، والاشتباك مع عمَّاله؛ ما نتج منه شج رأس أحدهم، وذلك قبل أن يسطوا على خزانة المحل ويسرقوا 5 آلاف ريال كانت بداخلها. وما زالت الشرطة تواصل بحثها عنهم.

وروى صاحب المحل، هذّال بن سوقان، لـ"سبق" تفاصيل الواقعة، وقال: "كان العاملون في المطعم الواقع في حي العزيزية يُحضِّرون الطعام في الداخل بعد صلاة الفجر تمهيداً لاستقبال الزبائن، ففوجئوا بشخصٍ سعودي يطرق الباب طالباً منهم الدخول، إلا أن أحد العمال أبلغه من خلف الباب بأن الفترة الحالية هي لتحضير الطعام فحسب؛ فطلب الشخص السعودي إعطاءه ما في المحل من مال، إلا أن العامل قابله بالرفض". وتابع ابن سوقان بقوله: "انصرف الشخص، وعاد بعد دقائق عِدة ومعه عصابة مكوَّنة من خمسة أشخاص، كل منهم يحمل سلاحاً أبيض وحجارة ثقيلة، وتمكنوا من تهشيم باب المحل الزجاجي واقتحام المطعم، ثم اشتبكوا مع عمّال المطعم، ونتج من ذلك شج رأس أحد العمّال، وهو من الجنسية الباكستانية، وتعرّض لإغماء، قبل أن يتمكنوا من السطو على خزانة المحل وسرقة خمسة آلاف ريال كانت بداخلها".

من جانبه قال مصدرٌ خاصٌ لـ"سبق": إن شرطة العزيزية تلقت بلاغاً عن اقتحام عصابة مكوّنة من ستة أشخاص مطعماً يقع حي العزيزية، وذلك في الساعة الخامسة والنصف صباحاً، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأضاف المصدر بقوله: "عُثر في داخل المطعم على ثلاثة هواتف محمولة، وجرى التحفّظ عليها، واتضح لنا مبدئياً علاقة ذلك ببلاغ آخر حرّره مواطن في الصباح الباكر عن تعرّضه للاعتداء من قِبل أشخاص عِدة تُقِلُّهم سيارة من نوع (جمس سوبر) أسود اللون وسيارة أخرى من نوع كورولا، وسرقة سيارته بالقوة الجبرية، وذلك أمام إحدى مغاسل الملابس في حي الإسكان بطريق الخرج".

وأشار المصدر إلى أن الشخص تعرَّف على الهواتف التي ضُبطت في المطعم، وأكد أنها له، وكانت في سيارته المسروقة، وكذلك أكّد عمّال المطعم مواصفات السيارات التي كانت تُقِلُّ العصابة. فيما أكّد المصدر أن البحث لا يزال جارياً للوصول إلى الجناة.


Array


Array


Array


Array







hofhv sfr 1434 -fhgw,v>> uwhfm jia~Al .[h[ l'ul ,juj]d ugn ul~Qhgi fhgvdhq

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -بالصور.. عصابة تهشِّم زجاج مطعم وتعتدي على عمَّاله بالرياض

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts