منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -شرطة القصيم تطيح بلص محولات الكهرباء
Dec 26th 2012, 16:40

Array

بدر الروقي- سبق- القصيم: نجح رجال الأدلة الجنائية بشرطة منطقة القصيم في فك غموض جملة من قضايا: سرقة كيابل، ومحولات، وأدوات معدنية، في مناطق صحراوية مختلفة خارج النطاق العمراني في محافظة المذنب، والأسياح، والبدائع، حيث تبين أن لصاً أربعينياً يستهدف الكيابل الواقعة خارج النطاق العمراني بأساليب متعددة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة القصيم العقيد فهد الهبدان لـ"سبق": "تم القبض على سعودي بالعقد الرابع من العمر يقوم بسرقة محولات الكهرباء، التي تكون خارج الخدمة، وبعيداً عن الأنظار في مناطق صحراوية، بعد جهد، ومتابعة دقيقة ومستمرة قام بها خبراء الأدلة الجنائية، حيث تمكنوا من اكتشاف الجاني المتهم بارتكاب السرقات بأشكالها المتعددة عن طرق الأجهزة الحديثة".

وأضاف أنه: "تم تحويل كافة أوراق القضايا المختلفة إلى مراكز الشرط التي ارتكبت بها؛ لمباشرة الاختصاص، ولاستكمال التحقيق مع المتهمين في القضايا المسجلة ضد مجهول، والقضايا المسجلة وفق الأسلوب الإجرامي".

من جانب آخر، تعرض مقيم عربي لطعنات نافذة أردته قتيلاً، صباح اليوم بحي الضاحي ببريدة، ولا تزال شرطة بريدة الجنوبية تتحرى وراء الجاني، بعد مباشرتها الواقعة، ورفع البصمات من مسرح الجريمة.

وأفاد الناطق الإعلامي لشرطة القصيم، العقيد فهد الهبدان، أن مركز شرطة بريدة الجنوبي، وخبراء الأدلة الجنائية، والطبيب الشرعي، ومحققي الشرطة، ورجال التحريات والبحث الجنائي، باشروا حادثة مقتل مقيم عربي في العقد الرابع من العمر؛ بعد تعرضه لعدة طعنات من سلاح أبيض أدت إلى وفاته، كما باشرت هيئة التحقيق والادعاء العام بالقصيم القضية، ومازال التحقيق جارياً لمعرفة الأسباب والدوافع من وراء الجريمة.

Array







hofhv sfr 1434 -av'm hgrwdl j'dp fgw lp,ghj hg;ivfhx

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -شرطة القصيم تطيح بلص محولات الكهرباء

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts