منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - سحب 2269 سيارة تالفة من صناعية شمال جدة
Dec 25th 2012, 12:50

Array عبدالله الراجحي- سبق- جدة: كشف مدير البحث والتحري بمرور محافظة جدة العقيد سعد الحارثي: أنه تم الانتهاء من سحب 2269 سيارة تالفة من المنطقة الصناعية بشمال جدة والشوارع المحيطة بها، التي تقع قبالة مشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد من الناحية الجنوبية، بعد أن تم رصد أكثر من 5000 سيارة خلال أسبوع مضى.

مشيراً أن أكثر من 2700 سيارة تجاوب أصحابها، وقاموا بسحبها من الورش والشوارع المحيطة بها، وأضاف أن هناك لجنة لا تزال متمركزة في المنطقة، مكونة من: المرور، والبحث الجنائي بشرطة جدة، والأمانة، والشركة القائمة بسحب السيارات.

وكشف الحارثي عن توجه لسحب سيارات مماثلة تالفة في بني مالك، ومنطقة الورش بسوق الأمير متعب، والورش الواقعة بمعارض السيارات بجنوب جدة.

على جانب آخر علمت "سبق" من مصادرها: أنه تم ضبط أكثر من 10 سيارات مسروقة ومطلوبة جنائياً، وأوضحت المصادر: أنه تم التعامل معها بموجب الأنظمة، وأكدت المصادر أن مرور جدة سيرفع تقريراً مفصلاً لمحافظ جدة؛ رداً على توجيهه بسحب جميع السيارات التالفة والواقفة منذ زمن بعيد في الورش، وفي الشوارع المحيطة بها، وذلك بعد أن أمهلت المحافظة أصحابها أكثر من خمسة عشر يوماً، لكنهم لم يتجاوبوا في حينه.










hofhv su,]dm - spf 2269 sdhvm jhgtm lk wkhudm alhg []m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - سحب 2269 سيارة تالفة من صناعية شمال جدة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts