منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - "الشؤون الاجتماعية" تعتمد 24 مليون ريال للجمعيات لمواجهة الشتاء
Dec 11th 2012, 09:20

Array واس - الرياض: اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية أكثر من 23.7 مليون ريال مُخصَّصة لدعم الجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة لمواجهة متطلبات الشتاء، وسيتم إيداعها في حسابات الجمعيات الخيرية عن طريق التحويل الآلي السريع.

وأوضح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق في تصريح صحفي اليوم أن الوزارة تحرص على دعم الجمعيات الخيرية نظير ما تقدمه من خدمات إنسانية في مجال رعاية الفئات المحتاجة من "أيتام وأرامل ومطلقات ومعوّقين ومسنين ومحتاجين وغيرهم".

وأشار إلى أن معظم الدعم خُصَِّص لمواجهة شتاء هذا العام، حيث تقوم الجمعيات برعاية الفئات المحتاجة من خلال برامج متعددة ومتنوعة مواكبة لاحتياجاتها الفعلية، منوهاً إلى أن الدعم لا يقتصر فقط على برامج الأسر المحتاجة، بل يشمل برامج وأنشطة الجمعيات الخيرية بشكل عام.

وأوضح الهدلق أن الجمعيات الخيرية حقّقتْ ولله الحمد تقدُّماً في هذه البرامج فحوَّلت العديد من الأفراد من متلقين للمساعدات إلى منتجين في مجتمعهم.. وأكد أن الوزارة لن تألو جهداً في دعم الجمعيات الخيرية لتنفيذ مشروعاتها الخيرية مادياً وفنياً إيماناً منها بالجهد الرائد الكبير الذي تقوم به.









hofhv su,]dm - "hgac,k hgh[jlhudm" jujl] 24 lgd,k vdhg gg[ludhj gl,h[im hgajhx

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - "الشؤون الاجتماعية" تعتمد 24 مليون ريال للجمعيات لمواجهة الشتاء

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts