منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - 24 ناقة "مجهم" تتنافس على المراكز الأولى في أم رقيبة
Dec 25th 2012, 15:20

Array

واس- أم رقيبة: اختتمت لجان تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل برئاسة الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي، اليوم، تقييم الإبل المجاهيم، باستعراض وتصنيف فئة الفردي منها, وذلك على ساحة التحكيم في أم رقيبة, وشهد العرض الأخير منافسة قوية بين الإبل المشاركة, حيث شاركت 24 ناقة, تعد من أجمل الإبل في لون المجاهيم.

ورشحت اللجنة ثلاث نياق للمراكز الأولى التي ستعلنها في الحفل الختامي للمهرجان الذي يقام تحت رعاية رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأمير مشعل بن عبدالعزيز، الخميس بعد القادم.

وملاك الإبل التي صنفت اللجنة نياقهم، هم فيصل فيحان الدوسري, وجابر فهد الهواملة, وعمر كرامة المنهالي, وعلي خلف الدوسري, ونايف محمد القثامي, وطالب راشد جهيم, ومطحس حمد الدوسري, وعايض فالح القحطاني, وضحيان حسن الدوسري, وعامر سعد الرفادة, وسعد محمد المري, وناصر محمد الشنجل, وراشد طالب المري, وفهد برعوص الشيباني, وحمود هليل العصيمي, ومتعب نوار الحارثي, وعلي عوضه المري, ومحمد سالم المري, وعلي همدان المري, وحسن هذال الدوسري, ونواف نايف العتيبي, وعبيد علي المري, وعلي عبيد المري, ومبارك سالم الشهراني.

وتستكمل اللجنة غداً استعراض الإبل المشاركة في الجائزة باستعراض وتصنيف الإبل الوضح فئة 30, على أن تستعرض بعد غد الإبل الوضح فئة 50, فيما سيخصص يوم الأحد القادم لعرض الإبل الوضح فئة 100, ويوم الثلاثاء لعرض الفردي.

مما يذكر أن عدد الإبل المجاهيم التي استعرضت جمالها أمام لجنة التحكيم في ساحة العرض بلغ 2294 ناقة, توزعت على فئات " 30, و, 50, 100, والفردي ".

وتشتهر الإبل المجاهيم بتفرع ألوانها إلى أربعة ألوان، هي السوداء - شديدة سواد الوبر - والملحاء - أقل سواداً, والصهباء - التي يكون مع سواد لونها بعض الوبر الأصهب الذي يجعلها أفتح لوناً من الملحاء, والصفراء - أفتح لوناً من الصهباء ويغلب على وبرها اللون الأصفر.







hofhv su,]dm - 24 khrm "l[il" jjkhts ugn hglvh;. hgH,gn td Hl vrdfm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - 24 ناقة "مجهم" تتنافس على المراكز الأولى في أم رقيبة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts