منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -250 دورية مرور تجوب شوارع جدة لتسهيل الحركة
Dec 20th 2012, 17:00

Array

عبدالله الراجحي- سبق- جدة: ‏كشف مدير مرور محافظة جدة، اللواء محمد بن حسن القحطاني، أن أكثر من 250 دورية مرور تجوب مدينة جدة الآن؛ من أجل السلامة المرورية، وتسهيل الحركة في الشوارع المزدحمة، وأنه تم تسجيل أكثر من 9 آلاف مخالفة على الكورنيش الشمالي منذ أمس حتى تاريخه.

وأضاف القحطاني بأن 16 دورية متمركزة في الكورنيش الشمالي لمجابهة حدة الزحام الحاصلة الآن، مشيراً إلى أن توجيهات محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد تنص على تهيئة الأجواء للمتنزهين، وفي الوقت نفسه ملاحقة أصحاب السلوكيات الخاطئة من قائدي المركبات المخالفين للأنظمة المرورية.

وأكد القحطاني أنه تم تسجيل أكثر من 9000 آلاف مخالفة على الكورنيش الشمالي منذ أمس حتى تاريخه، منها 7900 مخالفة سُجِّلت أمس، معظمها طلوع على الرصيف، ووقوف خاطئ، وطمس اللوحة، والتظليل الكاتم لكل السيارة، وأنه لم تسجَّل أي حوادث تُذكر حتى اللحظة.

وفي سياق متصل يشهد الكورنيش الشمالي الآن زحاماً شديداً؛ استنفر قوات المرور والأجهزة الأخرى. وكان اللواء القحطاني قد وجَّه الدوريات العاملة على الكورنيش بمنع تنبيه السيارات المخالفة عبر مكبرات الصوت حفاظاً على راحة المتنزهين وعدم إزعاجهم.







hofhv su,]dm -250 ],vdm lv,v j[,f a,hvu []m gjsidg hgpv;m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -250 دورية مرور تجوب شوارع جدة لتسهيل الحركة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts