منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - "التربية" تعمل على تحقيق السلامة في 33 ألف مدرسة
Dec 12th 2012, 11:20

Array واس - مكة المكرمة: افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد بن جابر السلمي اليوم، ورشة عمل إدارة الأزمات والكوارث بحضور مدير عام إدارة الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التربية والتعليم الدكتور ماجد بن عبيد الحربي.

وأوضح السلمي في كلمته التي افتتح بها البرنامج، أن الورشة نظمت إنفاذاً لتعليمات الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة للعمل على تفعيل علاقة مركز إدارة الأزمات والكوارث بإمارة منطقة مكة المكرمة مع الجهات الحكومية, مؤكداً أن الشراكة المجتمعية في نشر ثقافة مواجهة الأزمات تدعو الجميع لأن يكونوا فريق عمل متجانس ومتكاتف , مشيراً إلى أن الورشة تتناول قضية مهمة تمس حياتنا لأنها تمس أمانة الأرواح.

وبين مدير عام إدارة الأمن والسلامة بوزارة التربية والتعليم الدكتور ماجد الحربي أن هناك عملاً وخططاً لتحقيق السلامة في أكثر من 33000 مدرسة في المملكة.

وكانت الورشة قد بدأت بحفل خطابي تلتها أوراق العمل المقدمة في الورشة التي أدارها مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة أحمد دويد وشارك بها مدير عام المركز الإقليمي لمراقبة الجفاف والإنذار المبكر بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عبدالرحمن بن إسماعيل مشتاق عن الظواهر الجوية والمناخية الخطرة التي تؤثر على المنطقة.

واستعرض مدير مركز إدارة الأزمات والكوارث بإمارة منطقة مكة المكرمة العقيد مهندس رسمي بن مرزوق العرفي في ورقته أهداف إنشاء المركز والمهام التي يقوم بها, بعدها عقدت ورش العمل التي شاركت فيها إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة حول السيول وأخطارها ومخاطرها قدمها كل من العقيد عبد الله القرشي مدير شعبة السلامة والعقيد مكسب مهجي العميري مدير شعبة العمليات , كما شاركت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة بورقة عمل عن الأزمات المدرسية وكيفية إدارتها قدمتها الأستاذة ناهية العتيبي.

واختتمت ورش العمل بالرد على مداخلات الحضور من إدارات الأمن والسلامة المدرسية في محافظات منطقة مكة المكرمة ومن مديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم والمدارس.









hofhv su,]dm - "hgjvfdm" julg ugn jprdr hgsghlm td 33 Hgt l]vsm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - "التربية" تعمل على تحقيق السلامة في 33 ألف مدرسة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts