منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -التعريف بوسائل الأمن والسلامة في معرض بالمتوسطة الـ41 للبنات بمكة
Dec 12th 2012, 07:10

Array عوض الفهمي- سبق- مكة المكرمة: افتتح الدكتور ماجد الحربي، مدير الإدارة العامة للأمن والسلامة بوزارة التربية والتعليم، بحضور المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ حامد السلمي، معرض قرية الأمن والسلامة، الذي نظمته المتوسطة الـ41 للبنات بالعاصمة المقدسة.


ويهدف المعرض إلى توعية المجتمع المدرسي بأدوات ووسائل الأمن والسلامة؛ لتفادي الوقوع في الخطر.

وأبدى الدكتور ماجد الحربي والأستاذ حامد السلمي إعجابهما بمعرض قرية الأمن والسلامة، الذي نظمته المتوسطة الـ41 للبنات في مكة المكرمة، وما احتواه من أركان تُعنى بالأمن والسلامة، وتساعد في تثقيف الطالبات في المدرسة وفي المنازل.

من جهتها قالت مديرة المدرسة الأستاذة فاطمة محمد جبوع إن قرية الأمن والسلامة تُعتبر إبرازاً لجميع أعمال وجهود طالبات ومعلمات هذا الصرح الشامخ، الذي تميز دوماً بالإنجازات، ومنها هذا الإنجاز الذي نفخر به اليوم.

وأضافت: أخص بالشكر مسؤولة الأمن والسلامة بالمدرسة الأستاذة بدر بنت عجلان القرشي ، التي بذلت جهداً جباراً للوصول إلى القمة، وهذا ليس مستغرباً على منسوبات المتوسطة الـ41. كما أتوجه بالشكر إلى رئيسة قسم الأمن والسلامة بتعليم مكة الأستاذة ناهيه محارب.

وتجول الضيوف داخل القرية، يرافقهم كل من الأستاذ أحمد دويد مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم العاصمة المقدسة، والأستاذ مساعد النفيعي مدير شؤون المحافظات، والأستاذ حسن القرشي مدير إدارة العلاقات العامة، والأستاذ إبراهيم الدحيم مساعد مدير العلاقات العامة.

وشاهد ضيوف القرية ما احتواه المعرض من أركان مثل السلامة المنزلية والسلامة المدرسية والسلامة في الشارع والسلامة في الصحة، وذلك من خلال مجسمات ومطويات وعروض مصوَّرة وعرض مرئي لكيفية الإخلاء عند حدوث حريق - لا قدر الله - داخل المدرسة.



Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array


Array









hofhv su,]dm -hgjuvdt f,shzg hgHlk ,hgsghlm td luvq fhglj,s'm hgJ41 ggfkhj fl;m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -التعريف بوسائل الأمن والسلامة في معرض بالمتوسطة الـ41 للبنات بمكة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts