منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -الهيئة تنفي اعتمادها لدراسة حول انحراف سلوكيات 59% من الشباب
Dec 25th 2012, 16:00

Array

عبدالله البرقاوي سبق- الرياض: نفت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ما نُشر اليوم في صحيفة محلية منسوباً إليها، عن دراسة تتناول مخالفات الشباب السعودي، وحملت عنوان "??? من الشباب يمارسون سلوكيات محرمة ومكروهة".

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الميدانية والتوجيه، عبدالمحسن بن عبدالرحمن القفاري‏: أنه لم يصدر عن الرئاسة أو أحد من مسؤوليها أي معلومات حول هذا الموضوع، مفيدة أنها رفضت قبول هذه الدراسة التي أعدها مركز أبحاث الشباب بجامعة الملك سعود؛ لأخطاء علمية فيها.

وقال القفاري: "مجتمعنا - ولله الحمد - مجتمع نقي طيب، وشبابنا يعي قيمه ومسؤولياته، وإن وُجد على البعض ما يلاحظ، فهي أفعال فردية، ولا نرضى أن ينسب لمجتمعنا تلك الاتهامات المسيئة، التي لم تُبنَ على حقائق، ويروج ذلك باسم رئاسة الهيئة".

وأضاف القفاري: "ويجب أن يُحاسب من ضلل الرأي العام بترويج هذه الأرقام، وأشاع هذه الدراسات غير الدقيقة، خاصة أن الدراسة المشار لها وردت من معديها، فردتها اللجنة العلمية لدينا، والمعلومات لدينا والمراجعون الأكاديميون الذين فحصوا الدراسة أكدوا عدم صحة تلك الأرقام في حق مجتمعنا، وهذا مما لا تقبله الرئاسة، ولا ترضاه في حق أبناء وطننا الذين نفخر بهم، ونرى فيهم الخير، والتفوق، والمحافظة على القيم، وهم محل الثقة".

وأكد القفاري أن: "الرئاسة تحتفظ بكامل حقها الشرعي، والنظامي، والعلمي، وستقاضي من نشر هذه المعلومات المغلوطة، وروجها باسم هيئة الأمر بالمعروف".







hofhv su,]dm -hgidzm jktd hujlh]ih g]vhsm p,g hkpvht sg,;dhj 59% lk hgafhf

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -الهيئة تنفي اعتمادها لدراسة حول انحراف سلوكيات 59% من الشباب

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts