منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
هيئة كبار العلماء تعقد دورتها الـ 77 السبت المُقبل في الرياض
Dec 10th 2012, 06:50

Array واس- الرياض: تعقد هيئة كبار العلماء بالمملكة برئاسة المفتي العام ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ، دورتها العادية الـ77 بمدينة الرياض يوم السبت المقبل الموافق 2 /2 /1434هـ.

وقال الأمين العام لهيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد، إن الهيئة تعقد دورتها العادية، وفي جدول أعمالها موضوعات وقضايا مختلفة تتعلق بالمشاعر المقدسة, والمواقيت, والطب, ومسائل اجتماعية, واقتصادية, وغير ذلك من الموضوعات المُدْرَجة على جدول الأعمال.

وأضاف أن الأمانة العامة وفي سبيل التهيئة والإعداد لهذه الموضوعات، قامت باستكتاب الباحثين وتحكيم بحوثهم وإعداد أوراق عمل والإعداد للعَرْض المرئي والإلكتروني داخل قاعة الهيئة، بالإضافة إلى متابعة أعمال اللجان المكوَّنة لدراسة هذه الموضوعات بمشاركة خبراء ومتخصصين، حيث اختتمت أعمالها وسلمت تقاريرها للأمانة العامة.

وأعرب الأمين العام في ختام تصريحاته عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده، على ما تتلقاه الهيئة من ثقةٍ ودعمٍ ومساندةٍ أدتْ إلى القيام بأعمالها على خير وجهٍ.









idzm ;fhv hguglhx jur] ],vjih hgJ 77 hgsfj hglErfg td hgvdhq

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to هيئة كبار العلماء تعقد دورتها الـ 77 السبت المُقبل في الرياض

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts