منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
التحليل اليومي للخيارات الثنائية من binaryoptionadvice.com
Dec 12th 2012, 09:52

التحليل اليومي للأسواق المالية

12 ديسمبر كانون الأول 2012
سوق الأسهم

الأسهم الأسيوية أنهت تعاملات الثلاثاء على مكاسب طفيفة إلا أنها تخلت عن اغلب ارتفاعاتها المبكرة مع تفضيل متداولي الخيارات الثنائية التزام جانب الحذر قبيل قرارات السياسة النقدية في الولايات المتحدة.
خيارات الأسهم اليابانية تحركت في نطاق محدود خلال تداولات الأمس قبل ان تنهي على تراجع طفيف مع تفضيل متداولي الخيارات الثنائية لجني أرباح ارتفاعات الأيام السابقة والتزام جانب الحذر قبيل عدد من البيانات والأحداث المحورية يأتي على رأسها قرار الفائدة الأمريكية غدا الخميس يليه بداية الأسبوع القادم الانتخابات العامة في اليابان ثم اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي في العشرين من الشهر الحالي. مؤشر شنغهاي تراجع بنسبة 0.4% بعد ان أظهرت البيانات التي أصدرها بنك الشعب الصيني بالأمس ارتفاع القروض الجديدة خلال نوفمبر تشرين ثاني الماضي إلى 523مليار يوان صعودا من القراءة السابقة والتي كانت عند 505 إلا أنها أتت بعيدة عن التوقعات التي رجحتها عند 550 مليار يوان.




الأسهم الأوربية تمكنت من إنهاء تداولات الاثنين على مكاسب طفيفة متأثرة بقلق متداولي الخيارات الأوربية من إعلان رئيس الوزراء الايطالي ماريو مونتي تقاعده بعد إقرار ميزانية العام القادم في البرلمان الايطالي. الإعلان كان له اثر سلبي واضح على خيارات أسهم القطاع المصرفي والتي قادت خسائر الأمس بصورة رئيسية نظرا لان رئيس حكومة التكنوقراط مونتي كان هو المفاوض الرئيسي في معظم المفاوضات التي أجرتها ايطاليا مع شركائها الأوربيين بخصوص الإصلاحات الهيكلية لنظامها المصرفي وماليتها العامة التي تضررت في عهد سلفه بيرلسكوني. قرار مونتي جاء بعد سحب رئيس الوزراء السابق سلفيو بيرلسكوني لتأييده في البرلمان بعد الانتقادات التي وجهت إليه مؤخرا بالتسبب في الأزمة المالية الراهنة بالبلاد.
في اليونان قررت السلطات هناك تمديد الموعد النهائي لبرنامج استدعاء السندات إلى 11 ديسمبر كانون ثاني الحالي بدلا من الموعد السابق والذي كان عند 7 من ذات الشهر وذلك بعد ان جاءت العروض المبدئية خلال الأسبوع الماضي دون المتوقع. برنامج إعادة شراء السندات الذي أطلقته أثينا بداية الشهر الحالي يعتبر نجاحه احد الشروط الرئيسية التي فرضها المقرضين الأوربيين والدوليين على اليونان قبل تمرير الحزمة الجديدة من أموال المساعدات.
بيانات الأمس التي صدرت في أوربا لم تأتي على وتيرة واحدة مع تحسن مؤشر ثقة المستثمرين خلال الشهر الحالي إلى -16.8 , بأفضل من قراءات نوفمبر وأكتوبر الماضين والتي جاءت -22.2 و -18.8 على التوالي. الصادرات الألمانية صعدت بشكل غير متوقع خلال الشهر الماضي لتسجل ارتفاع بنسبة 0.3% مقابل التوقعات التي رجحت انكماشا بنفس النسبة. بيانات الإنتاج الصناعي في فرنسا أظهرت عودة أداء القطاع الحيوي إلى التدهور في نوفمبر الماضي بعد الاستقرار النسبي الذي اظهره خلال أكتوبر تشرين أول وذلك بعد ان هبط بنسبة 3.6% ومقابل التوقعات التي رجحت هبوطا بنسبة 2.6%.



الأسهم الأمريكية واصلت مكاسبها لليوم الثاني على التوالي لتنهي تعاملات الأمس على مكاسب جيدة مقتفية اثر نظرائها في أوربا والتي أنهت بدرها على ارتفاعات قوية بفعل ايجابية البيانات الاقتصادية التي صدرت في ألمانيا ومنطقة اليورو.
اجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي لا يزال احد الشواغل الرئيسية لعقول متداولي الخيارات الثنائية ويمكن قراءة الارتفاعات بالأمس في صورة وجود توقعات متزايدة إما بتعزيز البنك المركزي لسياسته النقدية التوسعية الراهنة أو على الأقل الحفاظ على أحجام السيولة التي يضخها في السوق شهريا وفق برنامجي التسهيل الكمي و "Operation Twist".





سوق السلع

أسعار النفط هبطت في تداولات الثلاثاء إلى أدنى مستوياتها في نحو شهرين عند قاع الأمس 85.20 كما أنهت التداولات مستقرة دون المستوى 86 لليوم الثاني على التوالي. متداولي خيارات النفط التزموا جانب الحذر قبيل عدد من البيانات الهام التي تصدر اليوم الأربعاء ويأتي على رأسها قرار الفائدة الأمريكية والتقرير الأسبوعي للتغير في مخزونات الخام في الولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع اجتماع مجموعة الدول المصدرة للنفط أوبك.
أسواق الخيارات الثنائية تسعر بالفعل استقرار مستويات برامج التيسير النقدي التي ينفذها الفيدرالي الأمريكي في الوقت الراهن لهذا فان أي تغير مفاجئ قد يحدث تقلبات كبيرة سواء في سوق النفط أو باقي أسواق السلع الثنائية. على الجانب الأخر فان قرارات وزراء النفط في أوبك والتي ستحدد حصص الإنتاج خلال الفترة القادمة ستحظى بمتابعة كبيرة خصوصا مع عدم الالتزام النسبي لبعض الأعضاء بالحصص المقررة في اجتماعات العام الماضي حين حدد السقف الإجمالي لإنتاج كافة الأعضاء بـ 30 مليون برميل يوميا فيما كان المتوسط الإنتاج الفعلي 31.5 مليون برميل خلال العام 2012 في الوقت الذي يقرر فيه بعض الخبراء حاجة أوبك إلى خفض إنتاجها الحالي ما بين نصف مليون إلى 1 مليون برميل يوميا كي توقف حالة تخمة المعروض التي يعانيها السوق العالمي بسبب تباطؤ النمو الاقتصادي أو على الأقل لوقف التدهور الحالي في أسعار الخام والذي خسر أكثر من 15$ في مدى الشهور الثلاثة الماضية فقط.
الرسم البياني يظهر تماسكا قويا لخط الترند الهابط من القمة الشهرية 90.31 والمتواجدة حاليا على حدود المستوى 86$ يتوازى معها خط الترند الصاعد المكسور من قيعان نوفمبر تشرين ثاني 84.04$ الكسر أعلى هذه المقاومات يبدوا أمرا ضروريا لنجاح محاولة تكوين قيعان التداول كما تظهر على الرسم البياني على ان تكون مقاومة الثنائية 86.80$ الهدف الصعودي تاليا.




التحليل الفني

اليورو / الباوند: حافظ الزوج على مساره الهابط منذ نهاية الأسبوع الماضي والذي تلى قرار الفائدة في كلا من بريطانيا ومنطقة اليورو. على شارت الساعة المرفق يمكننا تمييز تداولات الزوج خلال الفترة المذكورة ضمن قناة تداول هابطة قبل ان يدخل مع بداية الأسبوع الحالي في نطاق جانبي للحركة أعقبه محاولة صعودية مكنته من تسجيل قيعان سعرية أعلى المستوى 0.8060 جنبا إلى جنب مع كسر أعلى قناة التداول المذكورة.
في هذه الأثناء يواجه الزوج مقاومة قريب يوفرها خط الموفينج الساعة 100 جنبا إلى جنب مع حاجز تصحيح 38.2% فايبو ناتشي لترند التراجع الشهري 0.8146 – 0.8034 وذلك في المنطقة 0.8070– 0.8080الكسر أعلى تلك المنطقة مصحوبا باستقرار مؤشر القوة أعلى الحاجز 60 سيعطي نغمة صعودية ولو في المدى القريب جدا وربما الأهم سيدلل على تلاشي الزخم الهبوطي من تداولات الأسبوع الماضي وعندها فان الهدف الصعودي التالي سيتواجد بشكل رئيسي حول 0.8100 حيث خط الموفينج 200 وحاجز التصحيح 50% فايبو ناتشي. على الجانب الأخر فان فشل السيناريو السابق قد يدفع نحو معاودة اختبار القيعان الراهنة والتي يتزامن معها حاليا مقاومة الخط العلوي المكسور لقناة التداول الهابطة عند 0.8034 مع ملاحظة ان التراجع باتجاه تلك المنطقة سوف يختبر احد خطوط الترند الصاعد من قيعان يوليو . الكسر دون تلك المنطقة وتأكيدها بتجاوز دعم الحاجز النفسي 0.800 سيدفع باختبار احد خطوط الترند الرئيسية من قيعان يوليو تموز الماضي في المنطقة 0.7755 – 0.7770 .




hgjpgdg hgd,ld ggodhvhj hgekhzdm lk binaryoptionadvice>com

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to التحليل اليومي للخيارات الثنائية من binaryoptionadvice.com

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts