منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
مرور القصيم يلاحق المخالفين في مقار أعمالهم
Dec 6th 2012, 06:50

مرور القصيم يلاحق المخالفين في مقار أعمالهم






هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

في سابقة هي الأولى من نوعها بالمملكة تنفذ الإدارة العامة للمرور بمنطقة القصيم عددا من الحملات المرورية المفاجئة على مجموعة من الجهات والدوائر الحكومية ومدارس التعليم العام وجامعة القصيم، وذلك لرصد كافة المخالفات المرورية على الموظفين والطلاب. وقد ضبطت الحملة على إدارتين حكوميتين ببريدة 163 مخالفة تظليل غير نظامي، وتجري حالياً جولات بالدوريات المرورية السرّية لمواقف السيارات بالدوائر الحكومية ببريدة.

الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم العقيد فهد الهبدان أوضح أن الحملة تهدف إلى تتبع وتقصي مخالفات التظليل لنوافذ السيارات وطمس اللوحات أو تركيب لوحات التصدير، مشيراً إلى أن الحملة نفذت على إدارتين حكوميتين بمدينة بريدة في يوم واحد، وسجلت 163 مخالفة تظليل غير نظامي تمت إزالة آثارها، إضافة إلى تسجيل وحجز 28 مخالفة طمس، وتركيب لوحات تصدير، وحجز سيارة واحدة مطلوبة بقضية جنائية.

وأضاف الهبدان أن شرطة منطقة القصيم ممثلة بإدارة الضبط الإداري طبقت أنظمة المرور على منسوبيها وعلى المراجعين في جميع قطاعات الأمن العام بالمنطقة وخاصة مرور القصيم في فترة سابقة، وقامت بحجز عدد من السيارات المخالفة وفقاً للنظام






lv,v hgrwdl dghpr hglohgtdk td lrhv Hulhgil

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مرور القصيم يلاحق المخالفين في مقار أعمالهم

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts