منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - عوامل النجاح والإنجاز على طاولة المجالس البلدية بالأفلاج
Dec 11th 2012, 09:20

Array علي العرجاني- سبق- الأفلاج: عقدت المجالس البلدية القائمة في محافظة الأفلاج، مساء أمس، اللقاء التنسيقي الأول للمجالس في مقر بلدية محافظة الأفلاج، وجاء تحت عنوان "عوامل النجاح والإنجاز في المجالس البلدية".

واستهل اللقاء بالترحيب بالجميع من قبل مرضي الحبشان رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة الأفلاج ومن ثم قدمت ثلاث أوراق عمل متنوعة، الأولى بعنوان "العمل بروح الفريق الواحد" قدمها أيضاً مرضي الحبشان، تلاها الورقة الثانية التي جاءت بعنوان "التوافق والترابط بين المجلس البلدي والبلدية" وقدمها رئيس بلدية محافظة الأفلاج مسفر بن غالب الضويحي، وجاءت الأخيرة بعنوان "الفاعلية وأثرها على العمل البلدي" وقدمها العضو عبد العزيز المفلح.

ونوقش خلال اللقاء ما تم تداوله من أعمال في المجالس البلدية الأربعة القائمة بمركز الأحمر والبديع والهدار والمركز الرئيسي بمدينة "ليلى" وتم خلال اللقاء طرح بعض الملاحظات والمقترحات التي تهدف جميعها لتحقيق المصلحة العامة في المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها.

واتفق الجميع على وضع جسر تواصل وتعاون بين المجالس البلدية في المحافظة لأجل معرفة ومتابعة المشاريع الخدمية والتنموية القائمة، بالإضافة إلى وضع مركز معلومات يعرف من خلاله المؤسسات والمقاولين المتعثرين وغير الجادين في إنجاز المشاريع التي يتم استلامها من قبلهم عن طريق المناقصة لتلافيهم في المستقبل لعدم تسليمهم أي مشروع خدمي آخر تابع للمحافظة.

واختتم اللقاء التنسيقي بدراسة لمطالبة المسؤولين عن المجالس البلدية بالوزارة بوضع ورشة عمل لجميع مجالس المحافظات الواقعة جنوب مدينة الرياض ويكون مقر الورشة في محافظة الأفلاج وذلك لتبادل الأفكار والخبرات العملية بين أعضاء المجالس البلدية في جميع المحافظات، وناقش الجميع بعض المقترحات مع محافظ الأفلاج زيد بن محمد آل حسين الذي اجتمع بهم بعد اللقاء.









hofhv su,]dm - u,hlg hgk[hp ,hgYk[h. ugn 'h,gm hgl[hgs hgfg]dm fhgHtgh[

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - عوامل النجاح والإنجاز على طاولة المجالس البلدية بالأفلاج

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts