المطر يبكر بفرح الربيع

الخميس، 20 ديسمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
المطر يبكر بفرح الربيع
Dec 20th 2012, 09:00

المطر يبكر بفرح الربيع



هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!
تواصل يوم أمس هطول الامطار على العديد من مدن وقرى المملكة ،التي ارتوت معها الشعاب وتحركت معها الاودية ، ففي المنطقة الوسطى استمر المطر "ديمة " على المدن المحيطة بالرياض ولا تزال السماء ملبدة بالغيوم ، كما عاشت مدن جدة وأبها وحائل والطائف والباحة يوما ماطرا ويتوقع استمرار تلك الغيوم والإمطار على معظم مدن المملكة خاصة الوسطى والغربية تشمل (مكة المكرمة والأجزاء الساحلية منها والمدينة المنورة) تمتد حتى شمال شرق المملكة مرورا بمنطقة القصيم وحائل، وتتكون السحب الرعدية فترة الظهيرة على مرتفعات (جازان - عسير - والباحة )ممتدة حتى مرتفعات الطائف. والفرصة مهيأة لتكون الضباب على تلك المناطق وستتراوح درجات الحرارة بين 12- 22 في الرياض و22-31 في مكة و16-25 في المدينة المنورة وتوقعت الأرصاد اقل درجات الحرارة اليوم في المملكة بمدينة طريف حيث ستصل ما بين 2- 18 درجة مئوية .
مع تلك الأجواء الجميلة في معظم مناطق المملكة تجتذب مواقع التنزه اليوم وغدا عددا كبير من العوائل والشباب الذين يتوجهون إلى مختلف متنزهاتهم المفضلة .
الامطار التي شهدتها منطقة المدينة المنورة مؤخرا انبتت العشب الذى كسا الأودية والجبال في محافظة مهدالذهب بحلة ربيعية خلابة تلونت معها الصحراء باللون الأخضر. وهذا ما أغرى المتنزهين للاستمتاع بتلك الأجواء الربيعية في أودية المنطقة التي مازالت ممتلئة بالسيول في ظل توقعات الطقس أن تشهد المنطقة أمطارا في الأيام القادمة.




hgl'v df;v ftvp hgvfdu

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to المطر يبكر بفرح الربيع

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts