منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بالصور.. بلدية الجموم تداهم حوشاً لذبح وتوزيع الدجاج الفاسد
Dec 10th 2012, 06:10

Array عوض الفهمي- سبق- الجموم (المدينة المنورة): داهمت فرقة مراقبة الأسواق في بلدية الجموم مساء أمس الأحد حوشاً بطريق المدينة القديمة مقابل محطة التوحيد، يديره مخالفون لذبح وتوزيع الدجاج المريض والفاسد. وضبطت الفرقة أكثر من 2800 دجاجة منها 1800 دجاجة حية وألف دجاجة مذبوحة جاهزة للتوزيع على المطاعم، يقوم بذبحها 20 عاملاً من المخالفين، تم ضبط أربعة منهم في حين تمكن الباقون من الهرب.

وشوهدت حشرات وفئران داخل موقع الذبح. وتم ضبط ثلاث برادات من نوع سيارات "دينا".

وأكد أحد العمال، الذين تم ضبطهم أنهم يذبحون الدجاج ويوزعونه على المطاعم داخل الجموم وخارجها حتى أنهم يوزعون لمطاعم في المدينة المنورة. وأضاف أن الموقع يملكه مواطن سعودي، أجّره لوافد يمني قبل أن يقوم الثاني بدوره بتأجيره للعمالة الأجنبية التي تديره.

وقال مساعد مدير بلدية الجموم منصور الجهني لـ "سبق" إنه سيتم استدعاء المالك الأصلي للموقع، وستطبق بحقه الغرامة المالية (الحد الأعلى) التي تصل لمبلغ عشرة آلاف ريال بحكم أن الموقع غير مصرَّح له من قِبَل البلدية.

وأضاف الجهني أنه سيتم حجز البرّادات في مقرِّ البلدية، أمام العمالة المخالفة التي تم ضبطها وإحالتها للجوازات لترحيلهم خارج البلاد.

وكانت فرقة مراقبة الأسواق بقيادة رئيس صحة البيئة بدر الشويهي التي ضمت مراقبين صحيين ومراقب أسواق، قد اشتبهت في الحوش، الذي كان يُستخدم كاستراحة، واتضح أنه غير مصرَّح له من البلدية.


Array



Array



Array



Array









fhgw,v>> fg]dm hg[l,l j]hil p,ahW g`fp ,j,.du hg][h[ hgths]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بالصور.. بلدية الجموم تداهم حوشاً لذبح وتوزيع الدجاج الفاسد

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts