منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أكيد انا بكيفي اسوي اللي براسي!!
Dec 7th 2012, 16:00

مدخل/
اكيد انا بكيفي اسوي اللي براسي
ما دام صرت قاسي يا عم حل عن راسي
انا كنت لك صاين خليتني خاين
بعينك مو باين و طيبي واحساسي



السلام عليكم ومساء / صباح الحير
احلى اعضاء اليوم اضع بين ايديكم
طبقي ((كشري بالدجاج ))
طبعآ الكشري ماحد يحط معه دجاج ولا لحم ولاسمك
Array


بس انا كسرت القاعده وحطيت دجاج مقطع وهالشي اكيد انا بكيفي اسوي اللي براسي
Array




المقادير:
1- كاس عدس اخضر او اصفر او بنفسجي
Array
المهم عدس
2- كرتون مكرونه واحد
3- مكيال ونص رزين
4-بصلتين كبار ونقطعها شرايح
5- حبتين طماطم
6- قطع كسبرا
7-3فلفل حار 220
Array
و2 فلفل 110
Array


8-مكعب ماجي
9- ملح
10-نص دجاجه
الطريقه:

1- نقوم بسلق العدس والرز والمكرونه والدجاجه كلن على حدى وطريقة السلق معروفه لاتحتاج الي توضيح مع الملح بالسلق ووضع اعواد الدارسين مع سلق الدجاجه

2-والي ان تسلق هذا المقادير اقوم بتقطيع البصل الي شرايح واضعها بالمقلى واقليها حتى تصل حد الاستواء المطلوب


Array





Array




3- وايضآ اقوم بتجهيز السلطه الحاره المكونه من حبتين طماطم وثلاثه فلفل حار 220
Array
واثنين فلفل 110 وقطع كسبرا ونضع قليل من الصلصل مع ماجي ورشة ملح ونخلطهم بالخلاط الخاص جيدآ ونضعها بعد ذلك بجدر على نار هادئه حتى تسخن جيدآ وتصبح الذ

Array



4- بعد ان انسلقت المقادير السابقه نقوم بتجهيز البايركس ونضع فيها:

Array






Array







Array






الطبقه الاولى
الرز

Array


الطبقه الثانيه
المكرونه

Array



الطبقه الثالثه
الدجاج المقطع

Array



الطبقه الرابعه
العدس

Array



الطبقه الخامسه
البصل المقلي ونرش من الزيت الذي قلينا به البصل على البايركس حتى تاخذ جميع المقادير رائحة البصل


Array




Array


الطبقه السادسه
نغطيها بالقصدير

Array



بعد هذه العمليه نضع البايركس بالفرن ونشعل النار بالفرن من الاعلى فقط ونتركها بالفرن لمدة 20 دقيقه تقريبآ على نار متوسطه


Array



بعد ذلك نخرج البايركس من الفرن
ونجهز صحون التقديم
مع السلطه الحاره
Array




Array






Array








Array








Array









Array









Array









Array








مخرج/
وانا كنت لك وحدك عانيت من
اجلك خلك هنا خلك وموت يا قاسي
اكيد انا بكيفي اسوي اللي براسي
ما دام صرت قاسي يا عم حل عن راسي





H;d] hkh f;dtd hs,d hggd fvhsd!!

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أكيد انا بكيفي اسوي اللي براسي!!

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts