منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اعتقال إمام في المغرب اغتصب أربعة أطفال في مسجد
Dec 2nd 2012, 02:50

اعتقال إمام في المغرب اغتصب أربعة أطفال في مسجد


Array




نيوزلايف - مراكش

أفادت صحيفة "الصباح"، في موضوع تحت عنوان "اعتقال إمام في مراكش اغتصب أربعة أطفال"، أن الدرك الملكي بمركز قطارة، بالجماعة القروية أولاد دليم، دائرة البور في مراكش، أحال إمام وفقيه مسجد دوار لقليعة (35 سنة)، على أنظار ابتدائية مراكش، بتهمة الاعتداء على قاصرين، بعد شكاية تقدمت بها أربع أسر لأطفال بالدوار المذكور.
وحسب مصادر مطلعة، فإن القضية تفجرت بدوار لقليعة بعدما انهار أحد الأطفال الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 9 و11 سنة، أمام والديه، وحكى لهما ما تعرض له من تحرش واغتصاب من طرف الفقيه المذكور، الذي كان يستغل براءة أطفال يتلقون بكتاب المسجد دروسًا في حفظ وتلاوة القرآن الكريم، وكان يختلي بالواحد تلو الآخر، ويمارس عليه الجنس السطحي، حسب تصريحات الضحايا.
واستمر ذلك أزيد من ثلاثة أشهر، إذ أكد أحدهم، في معرض تصريحاته بمحضر الضابطة القضائية، أن الفقيه مارس عليه الجنس مرتين، مضيفًا أن الأطفال كانوا يخاطبون الفقيه بقولهم: "حرام عليك حنا ف الجامع.. (حرام عليك نحن في المسجد)"، لكن دون جدوى، حسب تأكيدهم لعناصر الدرك.
والتحق الظنين (م.ب)، وهو متزوج وأب لطفل، بدوار لقليعة بمنطقة قطارة بجماعة أولاد دليم، في 2011، ليشغل منصب إمام وفقيه المسجد.






hujrhg Ylhl td hglyvf hyjwf Hvfum H'thg ls[]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اعتقال إمام في المغرب اغتصب أربعة أطفال في مسجد

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts