منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
كلاكيت تالت مرة : "الملك" هنري يعود لأرسنال مجددًا
Dec 7th 2012, 13:30

كلاكيت تالت مرة : "الملك" هنري يعود لأرسنال مجددًا
Array
"الملك" هنري
الجمعة 7 ديسمبر 2012
نجح نادي أرسنال الإنجليزي في التوصل لاتفاق مع نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي ، لضم مهاجمه الفرنسي تيري هنري للمرة الثالثة ، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل .

ويأمل أرسين فينجر المدير الفني للفريق اللندني في التوصل لاتفاق مع مسئولي النادي الأمريكي لتمديد بقاء هنري إلى نهاية الموسم، وذلك أملا في مساعدة أرسنال في الانتفاض وإنقاذ موسمه بعدما قدم أسوأ بداية للفريق منذ موسم 1994-1995 ليتراجع إلى المركز العاشر في الدوري الإنجليزي .

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن هنري سيتمكن من ارتداء قميص أرسنال ابتداء من شهر يناير، حيث سيلعب في صفوف الفريق اللندني على سبيل الإعارة لمدة 6 أسابيع قابلة للتمديد في صفقة مشابهة لما حدثت الموسم الماضي .

وكان هنري الملقب بالغزال الأسمر قد رحل عن أرسنال في صيف 2007 إلى برشلونة الإسباني بعدما حقق مع الفريق اللندني نتائج مبهرة على المستوى الفردي والجماعي خلال ثمانية سنوات بات خلالها الهداف التاريخي للمدفعجية بإحراز 226 هدفًا ، ثم عاد تيري لينضم إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2012 على سبيل الإعارة لمدة ستة أسابيع، وتألق بقميصه محرزًا 3 أهداف.





;gh;dj jhgj lvm : "hglg;" ikvd du,] gHvskhg l[]]Wh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to كلاكيت تالت مرة : "الملك" هنري يعود لأرسنال مجددًا

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts