منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
ختام البرنامج التوعوي لمركز التنمية الاجتماعية في نجران
Dec 2nd 2012, 03:30

ختام البرنامج التوعوي لمركز التنمية الاجتماعية في نجران






هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

اختتم مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة نجران نشاطاته لدورة 1433ه ببرنامج التوعية الاجتماعية تحت شعار «طهوراً أبا متعب» الذي أقيم بالساحة الشعبية شرق نجران ( الخرعاء) خلال اليومين الماضيين.
وأقيمت مساء أمس الأول آخر فعاليات البرنامج والتي استهلت بمحاضرة عن أضرار المخدرات ألقاها الملازم أول مهندس فيصل جابر الشمراني وتحدث فيها عن الأضرار الناتجة عن تعاطي المخدرات وقدم نبذة عن أنواع المخدرات ومخاطرها وطريقة الوقوع بين براثنها.
ثم أقيمت بعد المحاضرة عدد من المسابقات الثقافية و الترفيهية ومسابقة راعي الشلة وفاز فيها المتسابقان مانع الوايلي و مفرح محمد المحامض، ومن ثم أعلنت نتائج مسابقة التصوير الفوتغرافي التي نضمها البرنامج و حصل على المراكز الثلاثة الأولى أحمد صبري عبدالوهاب والمتسابق مبارك بن حسين الحارثي و حصل على المركز الثالث مراد العمودي.
عقب ذلك أقيمت أمسية شعرية أحياها الشعراء محمد بن ساقان و مسعود زعمان و محمد بن فهد و متعب الفهادي، ومن تم تكريم المشاركين والمنظمين لهذا البرنامج، وقد عبر الحاضرون من الشباب والأطفال وأعيان مركز الخرعاء عن شكرهم وامتنانهم لمركز التنمية الاجتماعية وعلى رأسهم الأستاذ راكان بن حسين الشريف ومدير البرنامج الأستاذ هادي بن محمد المحامض على ما قدموا من مجهودات وأفكار ساهمت في نجاح الفعاليات.




ojhl hgfvkhl[ hgj,u,d glv;. hgjkldm hgh[jlhudm td k[vhk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ختام البرنامج التوعوي لمركز التنمية الاجتماعية في نجران

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts