منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
مواطن يشكو الخطوط بعد العثور على حقيبته في دبي وهو برحلة داخلية
Dec 5th 2012, 02:50

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتظر حقيبته في مطار حائل دون جدوى فأخبروه أنها في الخارج


مواطن يشكو "الخطوط" بعد العثور على حقيبته في دبي وهو برحلة داخلية


Array

فهد العتيبي- سبق- الطائف: تقدّم المواطن عامر بن علي القحطاني، الذي يعمل مدرساً بإحدى مدارس الطائف، بشكوى غاضبة للبحث في كيفية وصول حقيبته من مدينة دبي الإماراتية على الرغم من أنه كان قادماً من رحلةٍ داخليةٍ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى مطار حائل " باعتبار أنه كان قد انتقل من محطة لأخرى ضمن الخطوط الداخلية".

واكتشف المواطن لدى وصوله مطار حائل بفقدان حقيبته بعد قدومه إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة لحين أن أُبلغ بالمفاجأة، وبعد أيامٍ عدة، بأنه تمّ إحضارُها من مدينة دبي. وكان المُعلم "عامر بن علي القحطاني" الذي يعمل مدرساً بإحدى مدارس الطائف قد سافر عبر رحلة الخطوط الجوية العربية السعودية رقم 1332 في اليوم الثاني عشر من الشهر الجاري، برفقة أحد أطفاله عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي مُتجهاً لمدينة حائل لزيارة زوجته التي تعمل مُعلمة هُناك.

يُشار إلى أن المُسافر قد حمل معه حقيبة بها كمية من الملابس الشتوية طلبتها منه زوجته مع بعض الهدايا، كذلك مفتاح مركبته ومفتاح منزله بالطائف، إلا أنه وعند وصوله مطار حائل وفي أثناء انتظاره لم تصل تلك الحقيبة، وبعد سؤال العاملين بالمطار أفادوه بأن جميع الحقائب كانت قد نزلت ولم يبق منها شيءٌ، وظل يبحث عنها ولم يجدها بعد أن أمضى وقتاً كبيراً بالمطار، حيث أكدت إدارة المطار بأنهم سيتواصلون معه عبر الهاتف عند العثور عليها.

وتلقى المواطن اتصالاً من أحد موظفي الخطوط الجوية العربية السعودية، أمس، و"كان بمنزلة المفاجأة" عندما أخبروه بأن حقيبته عُثر عليها في مطار دبي وتم إحضارُها.

وسجل المواطن شكوى رسمية لدى مدير الخدمات الأرضية بالمطار، مُطالباً بالتحقيق في واقعته التي ألحقت به الضرر

لكم ودي وردي وحبي





l,h'k da;, hgo',' fu] hgue,v ugn prdfji td ]fd ,i, fvpgm ]hogdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مواطن يشكو الخطوط بعد العثور على حقيبته في دبي وهو برحلة داخلية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts