منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تنسيق سعودي-مصري-تركي يسبق اجتماع مراكش بشأن سورية
Dec 3rd 2012, 06:00

Array
صورة وزعتها وكالة الأناضول التركية الرسمية لوزراء الخارجية المشاركين بالمنتدى العربي-التركي في اسطنبول وهم يحتفلون بحصول فلسطين على وضع الدولة

****عقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية أمس اجتماعاً مشتركاً مع نظيريه المصري محمد كامل عمرو والتركي داوود أوغلو، تمحور حول آخر تطورات الأزمة في سورية، على هامش أعمال المنتدى العربي التركي الذي عقد في اسطنبول أول من أمس، وذلك في إطار التنسيق بين الدول الثلاث الأعضاء في المبادرة الرباعية التي أطلقها الرئيس المصري محمد مرسي. وبحث الوزراء الثلاثة آخر تطورات الأزمة واتفقوا على تكثيف التنسيق فيما بينهم وصولاً إلى الاجتماع الوزاري لمجموعة أصدقاء سورية المقرر عقده في مراكش بالمغرب في 12 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

من جانب آخر، ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن جسراً جوياً أقيم فوق الأراضي العراقية يتيح للايرانيين تزويد نظام بشار الأسد بالسلاح. وأوضحت أن الادارة الاميركية أصيبت بخيبة أمل بعدما عجزت عن اقناع العراقيين بتفتيش الطائرات الايرانية التي تعبر أجواءهم.

ميدانياً، اندلعت معارك عنيفة ليل السبت الأحد في عدد من مناطق ريف دمشق، تعرضت لقصف جوي ومدفعي. كما تعرضت عدة أحياء في حلب لقصف جوي.


Array

التفاصيل...




jksdr su,]d-lwvd-jv;d dsfr h[jlhu lvh;a faHk s,vdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تنسيق سعودي-مصري-تركي يسبق اجتماع مراكش بشأن سورية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts