منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
المملكة تهنئ فلسطين على "الإنجاز التاريخي" وتدعو مجلس الأمن لتحمل مسؤوليته
Dec 4th 2012, 07:00

Array
الأمير سلمان لدى استقباله وزير الدفاع البريطاني. (و.أ.س)

****أعرب مجلس الوزراء في جلسته أمس برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عن الشكر والتقدير للجميع على ما أبدوه من مشاعر كريمة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت للملك المفدى - رعاه الله -.

ونوه المجلس ببيان اجتماع مجلس الدفاع الخليجي المشترك. وأعرب عن اعتزاز المملكة بافتتاح مركز الملك عبدالله العالمي للحوار في فيينا، ورحب بقرار الأمم المتحدة اعتماد فلسطين دولة مراقب، وعبر عن تهنئة المملكة لفلسطين حكومة وشعباً على هذا الإنجاز التاريخي، مؤكداً استمرار دعم المملكة للحقوق الفلسطينية المشروعة وفي مقدمتها إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس. ودعا مجلس الأمن الدولي الى النظر بإيجابية إلى قرار الغالبية الدولية، في إطار مسؤوليته الرئيسة في حفظ الأمن والسلم الدوليين.

محلياً، قرر مجلس الوزراء نقل الإدارة العامة للصحة المدرسية ووحدات الصحة المدرسية التابعة لوزارة التربية والتعليم في المناطق التي تتولى الخدمة من وزارة التربية والتعليم إلى وزارة الصحة.

الى ذلك، بحث سمو ولي العهد مع وزير الدفاع البريطاني فيليب هاموند لدى استقباله أمس، مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين خاصة في المجالات العسكرية وسبل دعمها وتعزيزها. كما استقبل سموه أمس نائب رئيس الوزراء الوزير المنسق للأمن القومي السنغافوري تيوتشي هين وبحث معه علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة.


Array

التفاصيل...




hgllg;m jikz tgs'dk ugn "hgYk[h. hgjhvdod" ,j]u, l[gs hgHlk gjplg lsc,gdji

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to المملكة تهنئ فلسطين على "الإنجاز التاريخي" وتدعو مجلس الأمن لتحمل مسؤوليته

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts