منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
إزالة برج حائل وإنهاء تعثر مبنى "الأمانة"
Dec 4th 2012, 05:30

إزالة برج حائل وإنهاء تعثر مبنى "الأمانة"






هدبدب-شبكةاخبار-!wtn!

بعد أكثر من عامين من تعثر إنشاء مبنى أمانة حائل بمبلغ يتجاوز ١٠٠ مليون ويتكون من ١٤ طابقا، إثر خلاف بين الأهالي والأمانة على موقع المشروع، كونه يكشف منازلهم، أنهى المجلس البلدي تأخر تنفيذ مشروع بعد إقرار تغيير موقعه واختيار آخر يكون بعيدا عن الأحياء السكنية.
وأكد عضو المجلس البلدي بحائل، عبدالعزيز المشهور لـ"الوطن"، أن المجلس البلدي أقر في جلسته أمس، إزالة برج حائل الحالي، وإعادة بنائه، وطرحه للاستثمار، بعد أكثر من ٣٠ عاما من توسطه المنطقة المركزية بحائل ويعد أحد معالم المنطقة الرئيسية.
وأشار إلى أنه لا يقل ارتفاعه عن الحالي، موضحا أنه يقع في المنطقة المركزية، على طريق الملك عبدالعزيز، وإنشاء أكثر من 20 عاما.
وطالب المشهور أمانة حائل بسرعة تنفيذ قرار المجلس البلدي، والإعلان عنه للاستثثمار، مؤكدا أن هناك الكثير من المستثمرين يرغبون في الاستفادة من موقع البرج، وعرضت عدة دراسات، من جهات مختلفة.
إلى ذلك أوضح المشهور أن المجلس البلدي أقر تحديد مبنى أمانة حائل الجديد بجوار مركز الأمير سلطان الحضاري، وتغيير موقعه السابق بحي صبابة، بناء على طلبات أهالي الحي وعدم موافقتهم عليه، لضرره على حي صبابة.
وتابع قائلا إن المجلس أقر إقامة أسواق خضار عامة جديدة شمال وجنوب المدينة، مصممة على أحدث المواصفات وتشتمل على مختبرات وطرق رئيسية.




Y.hgm fv[ phzg ,Ykihx juev lfkn "hgHlhkm"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إزالة برج حائل وإنهاء تعثر مبنى "الأمانة"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts