منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
حكم يعتذر بعد احتساب ركلة جزاء ضد دروتموند
Dec 9th 2012, 05:21

حكم يعتذر بعد احتساب ركلة جزاء ضد دروتموند





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!




اعتذر الحكم فولفجانج شتارك السبت بعدما احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل على بروسيا دورتموند ومن ثم طرد مدافعه مارسيل شميلتسر خلال المباراة التي انتهت بهزيمة بطل دوري المانيا لكرة القدم 3-1 امام فولفسبورج في الجولة 16 من البطولة.
وقال الحكم للصحفيين خارج غرفة الملابس "راجعت اللعبة ثانية في وقت لاحق وللاسف فانها كانت خطأ من جانبي.. انا اسف. لم يكن من المفترض حدوث ذلك"، وأضاف الحكم قائلا "قرار ركلة الجزاء والطرد كان خطأ من جانبي. هذا مزعج."
واعتبر حكم المباراة ان مدافع بروسيا دورتموند شميلتسر اوقف كرة باس دوست التي كانت في طريقها الى المرمى بيده في الدقيقة 36 من شوط المباراة الاول ليطرد شميلتسر.
ونفذ دييجو ركلة الجزاء ليتعال الفريقان 1-1 بعد ان تقدم بطل المانيا عن طريق لاعبه ماركو ريوس رغم ان الاعادة التلفزيونية اظهرت ان الكرة ارتدت من ركبة مدافع دورتموند وليس يده.
ومن الواضح ان مسار المباراة تغير تماما بعد ركلة الجزاء والهدف والطرد لتنتهي المباراة بهزيمة حامل اللقب 3-1 رغم انه كان متقدما بهدف قبل القرارات المثيرة للجدل، وقال يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند بعد الهزيمة "الكل رأى انها لم تكن ركلة جزاء ولا بطاقة طرد.. لقد كانت مباراة في غاية الصعوبة."







p;l duj`v fu] hpjshf v;gm [.hx q] ]v,jl,k]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to حكم يعتذر بعد احتساب ركلة جزاء ضد دروتموند

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts