منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
طالبات مركز ذهبان يتغيَّبن بسبب المواصلات
Dec 9th 2012, 08:20

Array محمد الغبيشي - سبق - البرك: أبدى عددٌ من أولياء أمور طالبات مركز ذهبان التابع لمحافظة البرك بمنطقة عسير ضيقهم وتذمرهم من تخلُّف إحدى مؤسسات النقل بنقل الطالبات وعدم توفير باص لهم منذ بداية العام، وذلك من ذهبان إلى متوسطة وثانوية البرك، والتي تبعد مسافة 17 كيلومتراً تقريباً بالرغم من أنها كانت متوفرة في العام الماضي .

وتلقت "سبق" عديداً من الاتصالات من أولياء أمور الطالبات، يطالبون بنشر معاناتهم مع مؤسسة النقل التي لم تراعِ ظروفهم، وذلك بعدم توفير وسيلة.

وذكر المواطن الحسن محمد والمواطن شامي أحمد لـ "سبق"، أن إدارة التربية والتعليم في محافظة محايل عسير قامت بتوفير الحافلات الخاصّة بنقل الطالبات من وإلى متوسطة وثانوية البرك للبنات بالتعاقد مع إحدى مؤسسة النقل، إلا أنها تماطل في إيجاد باص بحجة عدم وجود سائق بالرغم من تعهّد الأهالي في ذهبان بإيجاد سائق من نفس القرية على حد قوله.

واستطرد شامي أن هذا أثر في مستوى الطالبات التعليمي بكثرة غيابهن، لعدم تمكن أولياء أمورهن من إيصالهن، حيث إن بعض الطالبات يداومن من أطراف القرية، مطالباً الجهة المسؤولة بمراعاة ظروف الطالبات وأولياء أمورهن، وذلك بتوفير وسيلة مواصلات لهن.

من جهة أخرى، قامت "سبق" بالاتصال بالوكيل المساعد للشؤون المدرسية بتعليم محايل حامد الشمراني والذي وعد بحل عاجل، ولكن لم يتم شيء.









'hgfhj lv;. `ifhk djyd~Qfk fsff hgl,hwghj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to طالبات مركز ذهبان يتغيَّبن بسبب المواصلات

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts