منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
عمال النظافة يشترطون رفع النفايات من شوارع الطائف بمُقابل مالي
Dec 4th 2012, 07:00

Array فهد العتيبي- سبق- الطائف: أبدى عددٌ من سُكان أحد الأحياء المهمة بالطائف، تضجرهم وانزعاجهم من تراكم النفايات وبكمياتٍ كبيرة عند منازلهم دون رفعها من قِبل عمالة النظافة، وأكدوا أنهم لا يقبلون بأداء عملهم إلا بعد دفع الأموال لهم.

وكان عددٌ من أهالي حي نخب بالطائف، قد أبلغوا مرات عديدة عمليات الأمانة مستنجدين بهم لتكليف العمالة برفع النفايات التي جلبت لهم الحشرات بأنواعها، بخلاف القطط والتي تنبش تلك النفايات واتخذت من الحي مأوى لها، حتى إن شجارها وأصواتها كانت قد سيطرت على مسامع السكان بالحي.

ويُعاني شارع الأشعث بن قيس أمام مسجد أنس بن الأرقم، هذه المشكلة والتي تُشكل خطراً بالغاً على البيئة وتلوّثها، ومن ثَم على الصحة العامة، فيما كانوا قد دفعوا أموالاً من أجل رفع النفايات من أمام منازلهم لعمال النظافة أنفسهم، الذين تخلوا عن مهمتهم ويؤدونها بمُقابل.

وناشدوا المسؤولين بالتدخل لإيقاف هذا الاستهتار من قِبل عمالة النظافة لعملهم واستغلالهم تلك المشكلة بتسلُّم أموالٍ نظير رفعهم النفايات، مُطالبين بمُحاسبة مراقبيهم، الذين قد يعلمون عنهم دون اتخاذ أي إجراءٍ يكفل إنهاء المشكلة، التي باتت تنتشر بالمحافظة.


Array








ulhg hgk/htm dajv',k vtu hgkthdhj lk a,hvu hg'hzt flErhfg lhgd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to عمال النظافة يشترطون رفع النفايات من شوارع الطائف بمُقابل مالي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts