منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
صور وفاة الطفلة غلا خليف الشمري بأنفلونزا الخنازير في مستشفى رفحاء المركزي- وفاة طفلة بأنفلونزا الخنازير في مستشفى رفحاء
Dec 25th 2012, 12:10


صور وفاة الطفلة غلا خليف الشمري بأنفلونزا الخنازير في مستشفى رفحاء المركزي - وفاة طفلة بأنفلونزا الخنازير في مستشفى رفحاء

Array
صور وفاة طفلة بمرض انفلونزا الخنازير , وفاة الطفلة غلا خليف



توفيت فجر اليوم بمستشفى رفحاء المركزي الطفلة غلا خليف الشمري ذات الست سنوات متأثرة باصابتها بانفلونزا الخنازير بعد تعذر المستشفيات عن قبول حالتها على الرغم من وجود توجيه من سمو ولي العهد بنقلها بطائرة الاخلاء الطبي .
وكانت الطفلة قد حضرت الى المستشفى قبل 4 أسابيع وكانت تعاني من ارتفاع حرارة الجسم يصاحبه سعال مستمر وقام الطبيب المختص باعطائها علاج لمدة 4 أيام الا أنه لم يطرأ أي تحسن عليها وبدأت حالتها الصحية بالتدهور السريع ممااستدعى ذلك نقلها لقسم العناية المركزة بالمستشفى وابقائها تحت اجهزة التنفس الصناعي حتى وافاها الاجل المحتوم فجر هذا اليوم.

وقد أديت عليها صلاة الجنازة ظهر اليوم في جامع الراجحي ومن ثم ووري جثمانها الثرى في مقبرة المحافظة وشهد مراسم الدفن جموع غفيرة من المواطنين.
وعلق مدير مستشفى رفحاء المركزي عياد المعيلي على حالة الطفلة قائلا:ان المستشفى استقبل حالة الطفلة وكانت تعاني مشاكل تنفسية، وقد أجري لها الفحوصات المطلوبة وتبين أنها تعاني من التهاب رئوي حاد بسبب مضاعفات اشتباه الإصابة بأنفلونزا الخنازير، مشيرا بأنه تم رفع كافة التحاليل لمعرفة الأسباب والعلاج المناسب وتم التواصل مع إدارة الطوارئ بوزارة الصحة.

و أكد المعيلي أن الطفلة ظلت تعيش على أجهزة التنفس الصناعي بقسم العناية المركزة بالمستشفى، وتم تحويل أوراقها لأكثر من مستشفى ولم يصلنا قبول للحالة على الرغم من صدور موافقة على نقلها في الإخلاء الطبي.
من جهته صرح المتحدث الإعلامي بوزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني أن أنفلونزا الخنازير لم يعد مقلقاً على الصحة العامة ولم يعد وباءً حيث تم اكتشاف العلاج والمضاد له. وأضاف أن h1n1 «انفلونزا الخنازير» تمت إضافته إلى لقاح المضاد للأنفلونزا الموسمية وأصبح يعالج معالجة الأنفلونزا العادية ولم تعد منظمة الصحة العالمية قلقة منه، وأيضاً لم يعد وباءً يصرح به.





w,v ,thm hg'tgm ygh ogdt hgalvd fHktg,k.h hgokh.dv td lsjatn vtphx hglv;.d- 'tgm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to صور وفاة الطفلة غلا خليف الشمري بأنفلونزا الخنازير في مستشفى رفحاء المركزي- وفاة طفلة بأنفلونزا الخنازير في مستشفى رفحاء

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts