منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -استنفار للهلال الأحمر لمواجهة طوارئ أمطار وسيول الباحة
Dec 25th 2012, 16:00

Array

عبدالعزيز الشهري- سبق- الباحة: أعلنت الإدارة العامة للهلال الأحمر بمنطقة الباحة، اليوم حالة الاستنفار بجميع المحافظات؛ للتعامل مع أي حالات طارئة خلال هطول الأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة، والتي نتج عنها وفاة اثنين، وإصابة أربعة.

وأكدت الإدارة أن فرقها الإسعافية تعاملت اليوم مع عدة حوادث: إحداها في الحجرة، نتج عنها وفاة اثنين وإصابة اثنين، حيث نُقلت واحدة بواسطة الهلال الأحمر، والأخرى عن طريق الدفاع المدني, وحادثة أخرى في وادي فيق، نتج عنها حالة إصابة أُسعفت إلى مستشفى الملك فهد بالباحة بواسطة فِرق الهلال الأحمر, وحادثة ثالثة في العقيق نتج عنها إصابة واحدة نُقلت إلى مستشفى العقيق.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي في إدارة الهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، وأشار إلى أن رفع حالة التأهب شملت جميع مراكز الهلال الأحمر بالمنطقة والبالغة 12 مركزاً، وذلك تحسباً لأي طارئ.

مؤكداً أن ذلك يأتي بمتابعة ميدانية من الشؤون الفنية والقيادة الميدانية، مشيراً إلى تأهب اثنتي عشرة فرقة إسعافية في الميدان، بمتابعة مدير عام الهلال الأحمر بمنطقة الباحة المهندس الحسين زين العابدين، الذي وجّه بالاستعداد لأي طارئ والتواجد الميداني للمسؤولين بالهلال الأحمر وعمليات المنطقة.


Array








hofhv su,]dm -hsjkthv ggighg hgHplv gl,h[im ',hvz Hl'hv ,sd,g hgfhpm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -استنفار للهلال الأحمر لمواجهة طوارئ أمطار وسيول الباحة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts