منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الاثنين القادم.. النطق بالحكم في قضية مؤسس الشبكة الليبرالية
Dec 10th 2012, 11:30

Array سلطان المالكي - سبق - خاص: علمت "سبق" من مصادرها الخاصة أنه تم تحديد يوم الاثنين القادم موعدا للنطق بالحكم في قضية رائف بدوي مؤسس موقع الشبكة الليبرالية السعودية الحرة.

وكشفت المعلومات الخاصة التي حصلت عليها "سبق" أن الوكيل الشرعي للمتهم، المحامي وليد أبو الخير، الذي حضر جلسة اليوم، طالب بتعزير الشاهد "علي المطيري" وذلك لنشره أكاذيب عن موكله، كما إنه تغيب في جلسة اليوم والجلسة الماضية، بجانب غياب المزكين.

وطالب أبو الخير بتعزير "المطيري" بناء على ما تنص عليه المادة 21 من نظام الإجراءات القضائية، بعد نشره معلومات كاذبة حول تداولات الجلسة رغم إنه شاهد في القضية.

وقدم المدعي العام الوصف الجرمي بناء على البيانات التي قدمها، فيما ذكر الوكيل الشرعي للمتهم أنهم يكتفون بما تم تقديمه، وأن الادعاء العام لم يقدم ما يكفي لإدانة موكله، وبحسب المعلومات فإن القاضي حدد جلسة الاثنين القادم موعدا للنطق بالحكم في قضية رائف بدوي.

ويواجه "رائف بدوي" تهم تأسيس موقع الشبكة الليبرالية السعودية الحرة، ومخالفة القيم الإسلامية، وارتكاب مخالفات شرعية، والتطاول على الذات الإلهية، والتهجُّم والاستهزاء بالرموز الدينية، بجانب قضية العقوق التي رفعها ضده والده وشقيقته سمر، والتي صرفت المحكمة الجزئية بجدة النظر عنها.









hghekdk hgrh]l>> hgk'r fhgp;l td rqdm lcss hgaf;m hggdfvhgdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الاثنين القادم.. النطق بالحكم في قضية مؤسس الشبكة الليبرالية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts