منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
«صحة عسير» تشغِّل قسم التنويم في مستشفى تنومة
Dec 9th 2012, 06:30

«صحة عسير» تشغِّل قسم التنويم في مستشفى تنومة



هدبدب-شبكةاخبار-الشرق
كشف الناطق الإعلامي في صحة عسير سعيد النقير، لـ»الشرق»، عن بدء تشغيل قسم التنويم في مستشفى تنومة أمس الأول، لافتاً إلى أن العمل جارٍ لاستكمال تشغيل باقي الأقسام، فيما تم تشغيل مستشفى صبح بللحمر بجميع أقسامه. وبيّن أنه تم تشغيل قسم العمليات والعناية المتوسطة في مستشفى صبح بللحمر اعتباراً من 1434/1/10هـ بعد تعقيمه من قِبل فريق التعقيم في المديرية، وبهذا يكتمل تشغيل المستشفى كلياً.
أما بخصوص مستشفى تنومة، فأفاد النقير أنه تم تشغيل أقسام الطوارئ والعيادات والصيدلية والأشعة والمختبر. وذكر أن العمل جارٍ لاستكمال تشغيل أقسام العمليات والولادة والحضانة والتعقيم والعناية المركزة، منوهاً باهتمام وحرص مدير عام الشؤون الصحية في منطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي، على اكتمال تقديم الخدمات في الأقسام في المستشفيات التي تم تشغيلها مؤخراً، والارتقاء بجودة العمل في مستشفيات المنطقة بشكل عام.
وكان عدد من أهالي تنومة وبللحمر طالبوا باستكمال مراحل تشغيل المستشفيات التي تم افتتاحها رسمياً من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مؤخراً، إذ تم افتتاح مستشفى بللحمر مرتين الأولى خلال زيارة الملك لمنطقة عسير والأخرى قبل حج هذا العام، ولم يُشغل المستشفيان تشغيلاً كاملاً وإنما تم الافتتاح والتشغيل بشكل جزئي. في المقابل، استقبل قسم التنويم في مستشفى تنومة العام صباح الثلاثاء الماضي، أولى حالات التنويم، وذلك عقب افتتاح أقسام التنويم السبت الماضي، حيث كانت أولى الحالات للمريض عبدالله مسفر الشهري، وقام مدير المستشفى سالم الأسمري، بزيارته والاطمئنان عليه وتقديم باقة من الورد والهدايا له، داعياً المولى عز وجل أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل.




«wpm usdv» jayA~g rsl hgjk,dl td lsjatn jk,lm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to «صحة عسير» تشغِّل قسم التنويم في مستشفى تنومة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts