منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -بأمر وزير الداخلية.. القبض على تركي الحمد بسبب "تغريداته المسيئة" للعقيدة
Dec 24th 2012, 14:00

Array

سلطان المالكي- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادرها الخاصة أنه تم القبض على الدكتور تركي الحمد، اليوم الاثنين، بأمر من وزير الداخلية, وذلك بعد أن رفع عدد من أهل العلم والمشايخ "تغريدات الحمد" التي نشرها مؤخراً وأثارت جدلاً واسعاً في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال فيها: "وجاء زمن نحتاج فيه إلى من يصحح عقيدة محمد بن عبدالله".

وحسب المعلومات الخاصة التي حصلت عليها "سبق" فإن أمر الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية جاء بإحاطة سماحة مفتي عام المملكة, رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وبما رفعه أهل العلم من تذمرهم مما كتبه "الحمد" من إساءات لسيد البشر، محمد عليه الصلاة والسلام.

وكانت تغريدة الحمد قد أثارت الجدل في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ما بين فريقين تباينت آراؤهما، وذلك بعد أن غرد قائلاً: جاء رسولنا الكريم ليصحح عقيدة إبراهيم الخليل، وجاء زمن نحتاج فيه إلى من يصحح عقيدة محمد بن عبدالله.

وأنشأ عدد من المغردين أوسمة للنقاش حول تغريدة الحمد، وكتب الدكتور عبدالله الغذامي معلقاً: "تغريدة تركي الحمد حمالة معان وسيكون الرأي فيها أقرب إلى الموضوعية لو تمت مناقشة صاحبها بمنهجية واستيضاح يبعدنا عن الجزم بمعنى أو معنى مصاحب ".







hofhv su,]dm -fHlv ,.dv hg]hogdm>> hgrfq ugn jv;d hgpl] fsff "jyvd]hji hglsdzm" ggurd]m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -بأمر وزير الداخلية.. القبض على تركي الحمد بسبب "تغريداته المسيئة" للعقيدة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts