منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بطولة انجلترا: فيديتش لن يشارك في دربي مانشستر
Dec 5th 2012, 05:40

بطولة انجلترا: فيديتش لن يشارك في دربي مانشستر







هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!



كشف المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون الثلاثاء أن المدافع الدولي الصربي نيمانيا فيديتش الذي تعافى من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ أواخر سبتمبر الماضي، لن يشارك في مباراة الدربي التي تجمع فريقه مانشستر يونايتد المتصدر بمضيفه وجاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب وثاني الترتيب الأحد المقبل في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانكليزي.

وكان من المتوقع أن يسجل فيديتش (31 عاما) عودته إلى الملاعب اعتبارا من غد الأربعاء ضد كلوج الروماني في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن فيرغوسون أكد في مؤتمر صحافي بان اللاعب الصربي الذي خضع لعملية جراحية من اجل إزالة غضروف، يحتاج إلى المزيد من الوقت قبل أن يعاود اللعب.

وأشار فيرغوسون إلى أن فيديتش اقترب كثيرا من العودة إلى المباريات لأنه يتدرب بشكل جيد، مضيفا "لكني اعتقد ان بعض الأيام الإضافية ستجعله يعود بشكل أفضل. إذا لم يلعب غدا، فمن المستحيل إشراكه في مباراة الدربي. لم أفكر بإشراكه في مباراة الأحد في كافة الأحوال".

وتابع "مشاركته في مباراة الغد كانت ستشكل علاوة بالنسبة لنا وكان بإمكاننا حينها أن نقيم الوضع انطلاقا من ذلك، لكن من المبكر جدا عليه أن يشارك في مباراة الأحد". وشكل غياب فيديتش عن دفاع "الشياطين الحمر" مشكلة لفيرغوسون لان فريقه لم يحافظ على نظافة شباكه سوى أربع مرات في 22 مباراة خاضها في جميع المسابقات هذا الموسم، وكانت مباراة السبت أمام ريدينغ في الدوري المحلي ابرز دليل على هشاشة دفاعه إذ تلقت شباكه ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة التي انتهت لمصلحته 4-3.







f',gm hk[gjvh: td]dja gk dahv; td ]vfd lhkasjv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بطولة انجلترا: فيديتش لن يشارك في دربي مانشستر

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts