منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - العراق يفرج صباح اليوم على المعتقل السعودي "العصيمي "
Dec 20th 2012, 10:50

Array سبق – الدمام: أفرجت السلطات العراقية صباح اليوم عن المعتقل السعودي صالح بن لافي صالح العصيمي ، بعد 5 سنوات قضاها في المعتقلات العراقية، حكم فيها بالاعدام شنقاً ، ثم خفف الحكم بسجنه 6 سنوات ، بتهمة الدخول إلى العراق بطريقة غير شرعية وهو الأن بطريقة الى المملكة براً عن طريق منفذ عرعر .

وأكد المحامي المختص بقضايا السجناء السعوديين بالعراق عبدالرحمن الجريس لـ "سبق" أن السلطات العراقية أفرجت في صباح اليوم الخميس عن العصيمي، وهو من مواليد 1395هـ، وكان قد سجن في عام 1428هـ بتهمة تجاوز الحدود وصدر بحقه حكم بالاعدام شنقاً ، حيث تم نقله الى سجن الشعبه الخامسة الذي اعدام فيه الرئيس العراقي السابق صدام حسين لتنفيذ به حكم الاعدام وتم بعدها تخفيف الحكم عنه الى 6 سنوات ، وهو يتمتع بدماثة خلق عاليه بشهادة الجميع ومن حفظة القران الكريم .

مبيناً أنه في طريقه الآن إلى منفذ حديثة بعرعر، وسيصل بمشيئة الله في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم . وقد جرى الاتصال به قبل قليل وقد اخبرنا بانه في منطقة الانبار يتناول وجبة الغداء .

وسيقوم مركز الأمير محمد للرعاية والمناصحة بلقائه مع ذويه في منطقة الرياض .

وأشار الجريس بأنه بهذة المناسبة تم اطلاق هشتاق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان ((( #صالح_العصيمي ) ترحيباً بعودته والافراج عنه ، كما لازلنا نترقب عودة بقية المعتقلين السعوديين من العراق بأذن لله

يذكر ان السلطات العراقية افرجت في الخميس الماضي عن المعتقل السعودي محمد حمدان العماري بعد تسعة أعوام قضاها في السجون العراقية .










hofhv su,]dm - hguvhr dtv[ wfhp hgd,l ugn hglujrg hgsu,]d "hguwdld "

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - العراق يفرج صباح اليوم على المعتقل السعودي "العصيمي "

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts