منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تحقيقات "صحة جدة": وفاة الرضيعة "القثامي" ليست بسبب خطأ طبي
Dec 6th 2012, 12:00

Array سمران القثامي - سبق - جدة: أوضح مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي باداود أن اللجنة الاستشارية المكلفة بالتحقيق في وفاة الرضيعة "فاطمة القثامي"، أنهت مجريات التحقيق في ملابسات الوفاة وخلصت إلى أن وفاة الرضيعة لم تكن بخطأ طبي.

وذكر باداود في تصريحه لـ "سبق" أن نتائج التحقيق أثبتت أن الوفاة كانت بسبب مضاعفات واستنشاق الرضيعة سائل الأمينوس قبل ولادتها، وليس خطأ طبياً أو إهمالاً من الفريق الطبي المشرف على الولادة، لافتاً إلى أن التقرير الطبي الصادر عن اللجنة الاستشارية المكلفة سيعرض على الهيئة الشرعية وأن إدارة مستشفى الثغر ستوضح لولي أمر الطفلة أسباب الوفاة وفق مجريات التحقيق، لاستلامها.

من جانبها، أجرت "سبق" اتصالاً هاتفياً بوالد الرضيعة إبراهيم القثامي، حيث ذكر أنّه لن يستلم جثمان الوليدة، لافتاً إلى أن صحة جدة أبلغته في وقت سابق بنتيجة التقرير الصادر مؤخراً قبل البدء في مجريات التحقيق فيه، وأشار إلى أن إدارة مستشفى الثغر بجدة تحاول التنصل من الخطأ الطبي الذي أودى بحياة مولودته والنأي بالطاقم الطبي الذي باشر حادثة الولادة عن القضية وتبرئة ساحتهم.

وذكر القثامي أنّه لن يتوقف عن المطالبة بحقه في وفاة ابنته وسيواصل شكواه إلى وزير الصحة لتشكيل لجنة استشارية من خارج صحة جدة، لتكون مجريات التحقيق بحيادية لكشف الغموض الذي لف قضية وفاة رضيعته.









jprdrhj "wpm []m": ,thm hgvqdum "hgrehld" gdsj fsff o'H 'fd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تحقيقات "صحة جدة": وفاة الرضيعة "القثامي" ليست بسبب خطأ طبي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts