منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اعتماد دراسة وتصميم منحنيات الطرق الزراعية بالجوف
Dec 12th 2012, 09:00


Array
01-27-1434 01:11


خبر القريات _ عبدالعزيز الحموان :

بحث مدير مرور منطقة الجوف العقيد محمد نايف العتيبي و مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الجوف المكلف المهندس ماجد فهد الشمري، بمقر إدارة المرور بالمنطقة وضع السلامة المرورية على الطرق الخارجية للمنطقة، ومناقشة المنحنيات الخطرة على الطرق وما تتسبب به من حوادث، كما تم مناقشة وسائل السلامة المرورية على الطرق وأهميتها لتنبيه السائقين .

وأستعرض رئيس شعبة السلامة بمرور الجوف الرقيب فهد السرحاني بعض الملاحظات من خلال عرض بروجكتر، تم من خلاله مناقشة بعض الملاحظات على تلك الطرق التي أبدتها إدارة المرور .
وأوضح المهندس ماجد الشمري، انه تم اعتماد دراسة وتصميم ما طوله "100"كم تعديل منحنيات على الطرق الزراعية بالمنطقة، كما تم اعتماد دراسة وتصميم ازدواج طريق اللقائط،هدبان،الرفيعة،النظايم مع تعديل المنحنيات، ويدخل ضمن هذا الازدواج اعتماد دراسة وتصميم تقاطعين "كبري" .

وأوضح المهندس الشمري، أن إدارة الطرق على استعداد تام لتكثيف وسائل السلامة المرورية على تلك المنحنيات، أو أي موقع ترغب إدارة المرور تكثيف وسائل السلامة فيه بما يتعلق بعقود الصيانة على الطرق التابعة للإدارة .
وقد خرج المجتمعون على كتابة محضر مشترك يوضح فيه كافة المواقع التي تحتاج الى تكثيف وسائل السلامة المرورية واعتماد تركيبها .

وأوضح العقيد العتيبي ان إدارة المرور تعمل وفق أنظمة تكفل لقائدي المركبات بإذن الله سلامتهم، والحرص على تزويد كافة الطرق بوسائل السلامة اللازمة للحد من الحوادث المرورية، وحتى لايقع قائد المركبة ضحية لأي خلل ينتج من ضعف او قصور في تلك الوسائل المرورية . كما شدد العتيبي على ضرورة التنبيه على مقاولي الصيانة باستخدام وسائل السلامة على الطرق عند عملهم وفق الانظمة المعمول بها وتنبيه السائقين بوجود اعمال الطرق في مواقع التحويلات والصيانة .
حضر اللقاء المقدم نهار الدغيفق مدير الشؤون الإدارية والناطق الإعلامي لمرور منطقة الجوف والملازم اول طارش الشهراني مدير شعبة السير والمهندس ناصر الشراري المشرف على الصيانة بإدارة الطرق .





hujlh] ]vhsm ,jwldl lkpkdhj hg'vr hg.vhudm fhg[,t

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اعتماد دراسة وتصميم منحنيات الطرق الزراعية بالجوف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts