منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - طبيب في الطائف يعتدي على ابنه وزوجته الطبيبة بالضرب
Dec 20th 2012, 12:10

Array فهد العتيبي - سبق - الطائف: اعتدى طبيب استشاري "مقيم" بالضرب على زوجته الطبيبة، التي تعمل معه في المستشفى العسكري بمحافظة الطائف، كما طال ضربه وتعنيفه ابنه، في حين كشفت مصادر لـ "سبق" احتمالية تعرض الزوجة لكسر بالوجنة اليمنى في الوجه، فيما بدأت الشرطة متابعة القضية.

وبدأت تفاصيل الواقعة فجر اليوم عندما نشأ سوء تفاهم بين طبيب استشاري من الجنسية الباكستانية في الأربعينات من عمره، مع زوجته في الثلاثينات من عمرها، تعمل معه في المستشفى نفسه طبيبة استشارية أيضاً، في حين تطور الخلاف بينهما داخل سكنهما بشارع الجيش، حيث تعرضت الزوجة للضرب ومعها ابنها الذي يبلغ من العمر ?? عاماً.

وكانت الزوجة قد بادرت على الفور مستنجدةً بغرفة عمليات الأمن، وأبلغت بالضرب الذي تعرضت له، حيث حضرت دوريات الأمن لموقع الحالة، وإسعاف الهلال الأحمر الذي كان مسعفوه قد عاينوا إصابة الزوجة الطبيبة، ومن ثم نقلوها لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف مع ابنها الذي تعرض لبعض الرضوض، فيما جرى تنويمها لديهم، بسبب معلومات أشارت لاحتمالية إصابتها بكسر في الوجنة اليمنى بالوجه، وهذا ما سيتأكد منه الفريق الطبي المعالج.

شرطة محافظة الطائف ممثلة بمركز السلامة بدأ مجربات متابعة الواقعة، بعد استجواب الطبيب، في حين كشف مصدر أمني أنه ستتم إحالة أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق والنظر في القضية، ومن ثم اتخاذ الإجراءات حيالها.









hofhv su,]dm - 'fdf td hg'hzt duj]d ugn hfki ,.,[ji hg'fdfm fhgqvf

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - طبيب في الطائف يعتدي على ابنه وزوجته الطبيبة بالضرب

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts