منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -انقطاع الاتصالات والإنترنت في أحياء بتيماء
Dec 20th 2012, 14:30

Array

بدر الجبل ـ سبق ـ تيماء: حالت تسربات مياه على كيابل الاتصالات في محافظة تيماء، دون الاستفادة من خدمات الاتصال بالإنترنت، ذكر ذلك لـ"سبق" المواطن الحميدي عايد أحد المتضررين، قال: إنه منذ أمس الأول لم أستفد من خدمات الاتصالات والإنترنت؛ نتيجة انقطاعها، موضحاً أنه أبلغ قسم الأعطال بالاتصالات في حينها، إلا أن المشكلة لا تزال قائمة.

فيما قال محمد العنزي أحد سكان حي الروضة المتضرر: إنه راجع فرع الاتصالات بتيماء، وذكروا له أن سبب الانقطاع هي تسربات مياه، مرجعين السبب حسب قوله من فرع المياه بتيماء.

من جانبه نفى لـ"سبق" مدير فرع المياه بمحافظة تيماء خالد الدوخي علاقة إدارته بتلك التسربات، وقال: إن سبب التسربات يعود "لمنهل الاتصالات".

وأوضح الدكتور عبدالله الشريف مدير وحدة الاتصالات بتبوك في اتصال مع "سبق": أن الاتصالات ليس لها علاقة في تسربات المياه التي شكلت مستنقعاً على طريق الملك عبدالعزيز بمحافظة تيماء، مبيناً أن الاتصالات ليس لديها سبب يجعلها تستخدم المياه، وقال: إن نتيجة تلك التسربات هي من جهات أخرى، وربما ترجع لتسربات الصرف الصحي، موضحاً أنه تم إرسال فريق لتجفيف كيابل الاتصالات للحد من الضرر الناجم من تلك التسربات غير المعروف جهتها.

يذكر أن تسربات وقعت على طريق الملك عبدالعزيز منذ ما يقارب شهر تقريباً خارجة من منهل الاتصالات أدت إلى انقطاع خدمات الإنترت والاتصالات في حي الروضة بتيماء، وأحياء أخرى منذ أربعة أيام حتى اليوم الخميس.

وعن الأعطال التي حصلت قال الدكتور الشريف: إنه تم إرسال فريق فني لمتابعة الأعطال وجار العمل على إصلاحها.

وقد تذمر عدد من أهالي محافظة تيماء من وجود مستنقع على طريق الملك عبدالعزيز؛ أدى إلى تعطيل حركة السير، ونشوب حوادث خفيفة، نتيجة انزلاق السيارات، وقد شكل أذى على عابري الطريق نتيجة تتطاير المياه أثناء عبور المركبات عليه.







hofhv su,]dm -hkr'hu hghjwhghj ,hgYkjvkj td Hpdhx fjdlhx

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -انقطاع الاتصالات والإنترنت في أحياء بتيماء

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts