منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
في الابتدائية السابعة بعفيف: رُمِّمَ المبنى ونُسِيتْ الطاولاتُ والكراسِي!
Dec 10th 2012, 11:00

Array عبدالله البرقاوي-سبق-الرياض: تعاني طالبات الابتدائية السابعة للبنات في محافظة عفيف، من وضع الطاولات والكراسي، القديمة والمحطَّمة والتي أظهرت صور حصلت عليها "سبق"، وضعها المزري.

الغريب في وضع الابتدائية السابعة، وفق الشكوى التي تلقتها "سبق" أنه لم يمضِ على ترميم مبناها سوى شهر ونصف تقريباً، حيث رمم المبنى فيما لا تزال الكراسي والطاولات على وضعها المشوّه القديم.

وأكد المشتكون أنه بخلاف وضع الكراسي والطاولات التي تعاني من التآكل والكسور وتشتكي منها الطالبات، تشهد المدرسة نقصاً في أعدادها، حيث تضطر المعلمات في عدد من الفصول إلى جمع طالبتين على طاولة واحدة.

وأوضحت الشكوى أنه وإضافة لوضع الطاولات والكراسي هناك احتياجات للمدرسة من مؤسسة الصيانة لم تنفذ منذ عدة أشهر رغم بساطتها، ومنها طلب نقل سبورة إلكترونية من فصل إلى آخر بالمدرسة وغيرها من الاحتياجات.

الشكوى أكدت أن الطالبات ومنسوبات المدرسة، أسعدهن مشروع ترميم المبنى، ولكن الصدمة الغريبة تمثلت في وضع الطاولات والكراسي القديمة التي سيكون لها تأثيرات على الطالبات.

هذا ورفع أولياء أمور ومعلمات بالمدرسة مناشدة عبر "سبق" لإدارة التربية والتعليم بعفيف، لتأمين طاولات وكراسٍ جديدة للمدرسة وطاولات للمعلمات؛ لكي تظهر المدرسة بالشكل اللائق الذي يكمل جمالية مشروع الترميم الأخير لمبنى المدرسة.


Array



Array









td hghfj]hzdm hgshfum futdt: vEl~AlQ hglfkn ,kEsAdjX hg'h,ghjE ,hg;vhsAd!

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to في الابتدائية السابعة بعفيف: رُمِّمَ المبنى ونُسِيتْ الطاولاتُ والكراسِي!

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts