منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الملك عبد الله أقوى شخصية عربياً والسابع عالمياً - للعام الرابع على التوالي.. الملك عبد الله أقوى شخصية عربياً والسابع ع
Dec 8th 2012, 08:50

الملك عبد الله أقوى شخصية عربياً والسابع عالمياً - للعام الرابع على التوالي.. الملك عبد الله أقوى شخصية عربياً والسابع عالمياً
Array
اختارت مجلة "فوربس" الأمريكية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في المرتبة الأولى عربياً والسابعة عالمياً، وذلك ضمن قائمة أقوى 71 شخصية عالمية لعام 2012 للعام الرابع على التوالي.

وتصدر قائمة "فوربس" لأقوى 71 شخصية عالمية، الرئيس الأمريكي باراك أوباما والمستشارة أنجيلا ميركل والروسي فلاديمير بوتين ومالك شركة ميكروسوفت بيل جايتس، والبابا بيندكتس السادس عشر وبن بيرنانك رئيس الخزانة الفيدرالية.

وقالت المجلة: إن الملك عبد الله يحكم دولة تسيطر على 20 في المائة من احتياطي النفط العالمي، ويتمتع بمكانة عالية في العالم الإسلامي، فهو خادم الحرمين الشريفين، والقائم على رعاية الأماكن المقدسة وتيسير زيارتها، كما استطاع الملك عبد الله الحفاظ على استقرار المملكة في وقت اهتزت حوله دول كثيرة في موجة الربيع العربي.

وأشارت "فوربس" إلى أن كوكب الأرض يقطنه أكثر من 7.1 مليارات شخص، لكن 71 شخصية تمثل كل واحدة 100 مليون منهم بوصفهم الأهم والأبرز والأكثر تأثيرا، لافتة إلى أن التصنيف اهتم بقادة الدول والماليين والمحسنين والمقاولين وغيرهم ممن يؤثرون بل يديرون العالم أجمع. ولإعداد قائمة الـ 71، تم ترشيح مئات الشخصيات البارزة في مجالات الحياة المتنوعة.

وقيست قوتهم من أبعاد مختلفة، أبرزها قوة تأثيرهم على كثير من الناس حول العالم، ومجالات القوة المتنوعة التي يتمتع بها، حيث لا يكفي أن تكون الشخصية قوية في أحد المجالات بل يجب أن تتعداها إلى مجالات أخرى، إضافة إلى تمكن المرشح من إظهار قوته على الدوام.

وأشرف على الترتيب النهائي للقائمة 10 محررين خبراء من فوربس، حيث قيموا مرشحيهم تبعا للمعايير الأربعة المتبناة.

وأشارت فوربس إلى أن شخصيات مؤثرة ومرموقة تفرض نفسها دوماً كقوى رئيسة تؤثر في سير الأحداث حول العالم.





hglg; uf] hggi Hr,n aowdm uvfdhW ,hgshfu uhgldhW - gguhl hgvhfu ugn hgj,hgd>>

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الملك عبد الله أقوى شخصية عربياً والسابع عالمياً - للعام الرابع على التوالي.. الملك عبد الله أقوى شخصية عربياً والسابع ع

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts